هكذا نفذت عملية إطلاق النار التي قتل فيها جنديين إسرائيليين قرب رام الله!

مكان عملية اطلاق النار قرب رام الله

نشرت موقع واللا الاخباري الاسرائيلي تفاصيل عملية إطلاق النار التي قتل فيها جنديين اسرائيليين واصيب اخرين قرب مدينة رام الله بالضفة الغربية.

وقال الموقع ان قوات كبيرة من الجيش الإسرائيلي تتواجد في موقع العملية عند البؤرة الاستيطانية جفعات هأساف، وقوات كبيرة أخرى تبحث عن منفذ العملية، وتم تعزيز القوات في المنطقة لمنع عمليات أخرى قد تقع محاكاة للعملية الأخيرة، كما يجري التحقيق لمعرفة عدد من كانوا في المركبة التي أطلقت منها النار.

شهادة أحد أفراد نجمة داوود الحمراء الاسرائيلية حول المشهد في موقع العملية قال :" وجدنا أربعة شبان غارقين في برك من الدماء، اثنان منهم لم يكن مجال لإنقاذهم، واثنان آخران مصابان بجروح خطرة وبدأنا عمليات الإسعاف لهم، كانوا مصابون بطلقات نارية، إصابات تشبه إلى حد ما الإصابات التي كانت في عملية إطلاق النار على مدخل مستوطنة عوفره الأحد الماضي، ومن الواضح أن إطلاق النار تم من مسافة قريبة، ورأينا الرصاصات الفارغة على الأرض.

إقرأ/ي أيضا: مقتل وإصابة جنود إسرائيليين في عملية إطلاق نار قرب رام الله

مستوطن تواجد في موقع العملية ، قال:" سمعنا صوت إطلاق نار كثيف، هرعنا وقدمنا الرعاية الطبية الأولية، كان في المكان أربعة جرحى، وطلبنا من صديق لنا الاتصال بنجمة داوود الحمراء، وقالوا أيضاً أنهم شاهدوا امرأة كانت على مفرق البؤرة الاستيطانية وفرت من المكان".

وذكرت وسائل اعلام اسرائيلية ظهر اليوم الخميس ان جنديين اسرائيليين قتلوا فيما اصيب اخرين في عملية اطلاق نار حدثت شرق مدينة رام الله بالضفة الغربية.

ووفقا للمعلومات الاولية، فان شابا أطلق النار نحو مجموعة من الجنود، الذين كانوا يقيمون حاجزا عسكريا على مدخل مستوطنة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد