خلال زيارة لمكتبها

الهيئة القيادية لحركة فتح تهنئ الجبهة بذكرى انطلاقتها

وفد من الهيئة القيادية لحركة فتح ومفوضية الاتحادات والنقابات العمالية

استقبلت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صباح اليوم الثلاثاء في مكتبها المركزي بمدينة غزة وفداً قيادياً من الهيئة القيادية العليا لحركة فتح ومفوضية الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة جاء مهنئاً بانطلاقة الجبهة، وكان في استقبال الوفد عضو المكتب السياسي للجبهة مسئول فرعها في غزة الرفيق جميل مزهر وأعضاء من اللجنة المركزية وأعضاء من لجنة العمل النقابي ولوائية جبهة العمل النقابي التقدمية في الجبهة.

ورحب الرفيق مزهر بالحضور، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط الجبهة بالأخوة في حركة فتح وهيئاتها النقابية رغم حجم التباينات بينهما خصوصاً في المواقف السياسية، معرباً عن جاهزية الجبهة في مواصلة جهودها والتعاون بين حركتي فتح و حماس من أجل الوصول إلى مقاربة تضمن إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة وإنجاز المصالحة، وإعادة الحياة الديمقراطية لمختلف المؤسسات الفلسطينية إلى مجراها الطبيعي.

وأكد مزهر، في تصريح تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، على أهمية تعزيز أواصر التعاون بين الجبهة وحركة فتح في الهيئات النقابية المختلفة وخصوصاً في مجالس الطلاب بالجامعات والنقابات والاتحادات، وفي الدفاع عن قضايا شعبنا المطلبية.

من جهته، قدّم الأخ جمال أبو عبيد مفوض الاتحادات والنقابات العمالية بالهيئة القيادية لحركة فتح نيابةً عن الأخ أحمد حلس ( أبوماهر) التهنئة للجبهة في ذكرى انطلاقتها الحادية والخمسين، مثمناً دور الجبهة في العمل الوطني والنقابي، مشيراً أن هذه الزيارة تأتي أيضاً في سياق احترامهم وتقديرهم للجبهة وللعلاقات المميزة بينهم وخصوصاً في العمل النقابي.

وتطرق القيادي إلى المخاطر والتحديات التي تعترض قضيتنا الفلسطينية، والذي يتطلب تعزيز صمود شعبنا والعلاقات بين مختلف فصائل العمل الوطني، والسعي الدؤوب من أجل إنهاء الانقسام، وترتيب العلاقات الوطنية على اكثر من صعيد وخصوصاً في العمل النقابي وفقاً للتوافق الوطني وعلى أساس التمثيل النسبي.

من جانبه، أكد الرفيق أسامة الحاج أحمد عضو اللجنة المركزية للجبهة ومسئول العمل النقابي على العلاقة بين الجبهة وحركة فتح، مؤكداً على ضرورة استمرار اللقاءات بين الكتل النقابية للجبهة مع الكتل النقابية في حركة فتح، من اجل تعزيز العلاقات، وتضييق كل الفجوات والتباينات بينهما.

967A9620.JPG
967A9611.JPG
967A9585.JPG
967A9541.JPG
967A9511.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد