الوزير ادعيس يشيد بموقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية

وزير الاوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس

أكد يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية ، اليوم الاثنين، على عمق العلاقة بين البلدين ، مشيدا بموقف الأردن الداعم للقضية الفلسطينية والمقدسات في كافة المجالات المختلفة ، وذلك خلال لقائه السفير الأردني محمد وندي.

ولفت إلى الدور الهام للوصاية الأردنية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس ، التي تسهم في حمايتها من الاحتلال وتوطيد العلاقات الفلسطينية الأردنية.

وتطرق الطرفان خلال اللقاء إلى بحث الدور الأردني الداعم للموقف الفلسطيني ، الداعي إلى تضافر الجهود العربية والإسلامية والدولية لدعم القضية الفلسطينية، ولحشد الدعم اللازم للمسجد الأقصى في مواجهة الهجمات الإسرائيلية، وإضافة إلى ضرورة تكثيف شد الرحال إلى المسجد الأقصى لدعم وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني بحسب الوكالة الرسمية.

وشدد الوزير ادعيس على العلاقة الوثيقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، موضحا أن موقف المملكة الأردنية الهاشمية ، له الأثر الكبير في دعم أبناء شعبنا الفلسطيني وصموده.

في السياق ذاته ، أكد السفير الأردني على دعم بلاده المتواصل لفلسطين، ورفضه كل الإجراءات التعسفية التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي، مبديا استعداده لتقديم كل ما يمكنه للحكومة الفلسطينية والبرامج التي تنفذها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد