بالصور: شاهد: هيفاء وهبي تحتفل بأعياد الكريسماس في مصر الجديدة

هيفاء وهبي الفنانة اللبنانية

تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى، حفلا غنائيا، اليوم الأحد، احتفالا بأعياد الكريسماس داخل أحد فنادق مصر الجديدة ، وذلك في إطار دعم وتشجيع حركة السياحة المصرية.

و يشارك في إحياء الحفل الفنان محمود العسيلي، هو الثاني للشركة المنظمة بعد الحفل الذي أحياه النجم العالمي جيسون ديرولو، والنجم تامر حسني، والـ dj العالمي ديفيد فانديتا، والذي أقيم نهاية الشهر الماضي.

وأوضح الخبير السياحي شيرين يسري ، ومستشار "وان ميديا" المنظمة لحفلات "Egypt Calendar" أننا بدأنا الاستعدادات مبكرا لمجموعة الحفلات التي ستقام في مصر علي مدار الفترة القادمة، واستغلال بعض المشاهير في الترويج للمقصد السياحي المصري لنرسل من خلالها رسائل عديدة إلى العالم ليرى الواقع المصري بعين الحقيقة، وليشهد العالم أجمع قدرة المصريين على صنع البهجة في وطنهم الآمن بحسب موقع بوابة الاهرام.

وتابع إننا بمثل هذه الأنشطة نفعل ما يتحتم علينا لنعبر به عن عشقنا لوطن وهبنا الكثير، ولن نتنازل عن استعادة مكانة مصر السياحية المرموقة، وكذلك استعادة ضيوف العالم إلينا من جديد، وسوف نبذل كل جهد من أجل ذلك، ولنمنح الفرصة أيضا لزوارنا أن يستمتعوا بالمقاصد السياحية المصرية التي لا يوجد مثلها في العالم.

ولفت يسرى أن هذه الحفلات تلقى صدى إيجابيًا لدى الجماهير من مصر والدول العربية والأجنبية، حيث نفذت حميع تذاكر حفل هيفاء والعسيلي عقب فتح باب الحجز في أقل من يومين.

يشار الى أن هذه الحفلات التي تنظم في مصر جاءت ، ضمن فعاليات الأجندة الترفيهية الفنية والسياحية والرياضية الأضخم بمنطقة الشرق الأوسط، والتي تهدف الى جلب أشهر نجوم العالم إلى مصر.

الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.jpg
الفنانة هيفاء وهبي و الفنان محمود العسيلي.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد