جوال

شاهد: نجمة كويتية تتناول اللحم المشوي وسط الذباب

الاعلامية الكويتية نهى نبيل

الاعلامية الكويتية نهى نبيل


الكويت - سوا

اثار مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي ، جدلا واسعا ، حيث ترصد مقاطعه ظهور الاعلامية الكويتية نهى نبيل تاكل اللحم المشوي وسط تطاير الذباب من حولها.

وقالت الإعلامية الكويتية عبر حسابها على "تويتر" في معرض ردها على منتقديها " والله إن الذبان اللي خالقه ربي أطلق وأنظف من الذباب الإلكتروني اللي شغلته بس ينشر الفتنة والحقد والكراهية في مواقع التواصل الإجتماعي. يا زين الذبان"

ونشرت الإعلامية نبيل في وقت سابق ، فيديو يظهر ذبابة بصورة مقربة وعلقت عليه: "يا ويلي شي بيأرف". وأتبعته بصورة لكوب شاي يحط الذباب على حوافه مع التعليق: "أحتسي چويهتي" بحسب صحيفة السوسنة.

وبحثت بعد ذلك عبر محرك "غوغل" عن فوائد الذباب. ووجدت أنه يعمل على تنقية الهواء ويقضي على الآفات الزراعية وينقل حبوب اللقاح. وقرأت أيضاً أن هذه الحشرات الطائرة تساعد على التئام الجروح لدى البشر.

الجدير بالذكر أن هذا جاءت ردا على خلفية الانتقادات التي وجهت إليها بسبب نشر فيديو تناول اللحم وسط الذباب حيث علقت: "ذبحنا الذبان، ذبحنا". وأضافت: "الواحد حتى ما يقدر يصورلا سنابتين حلوين. خرّبوا الجو".

يشار الى أن نهى نبيل إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية ، درست الهندسة الكيميائية في جامعة الكويت، وتخرجت بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف عام 2005، كما التحقت بالعمل الإعلامي منذ عام 1992 كمقدمة لبرامج الأطفال في إذاعة وتلفزيون دولة الكويت حيث كان عمرها لا يتجاوز تسع سنوات، رشحت للفوز بلقب أفضل مقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000 وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر.

وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرا في الكويت.

 


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم