أبو العردات الإعتداء الاسرائيلي مستمر على الانسان والأرض

أبو العردات الإعتداء الاسرائيلي مستمر على الانسان والأرض

شارك أمين سر فصائل منظمة التحرير في لبنان وعضو المجلس الثوري لحركة فتح فتحي أبو العردات في "دار الندوة" باللقاء التضامني

مع الأسرى والمعتقلين في السجون الصهيونية "خميس الأسرى 179" وذلك بدعوة من اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الاسرائيلي وبحضور الوزير السابق رئيس مجلس إدارة "دار الندوة" بشارة مرهج، و الأستاذ معن بشور المنسق العام للحملة الأهلية لنصرة فلسطين وقضايا الأمة، و الأستاذ عمر زين الأمين العام السابق لإتحاد المحامين العرب، و منسق عام اللجنة الوطنية للدفاع عن الأسرى والمعتقلين في سجون الإحتلال الاسرائيلي، وجمعيات معنية بحقوق الأسرى والمعتقلين وحقوق الإنسان وممثلي الأحزاب والفصائل والجمعيات اللبنانية والفلسطينية.


كما وأكدت  الكلمات المشاركة أيضاً على  أن "قدرنا أن نواصل المسيرة دفاعا عن المعتقلين والأسرى الفلسطينيين والعرب في السجون الإسرائيلية. تلك السجون التي تشبه المعتقلات النازية. وإن استمرار هذه الحملة وبهذا الزخم يثمر اليوم، ويثمر غدا، ويعطي مثلا وحافزا لأبناء الشعب العربي كي ينهضوا دفاعا عن هذه القضية العادلة

ودعت إلى ان "يخرج صوت موحد متضامن ومدين للإعتداء الاسرائيلي المستمر على الإنسان والأرض في بلادنا وآخرها أرضنا في الجنوب التي يزعم العدو وجود انفاق للمقاومة لتبرير إعتداء عليها هو إعتداء مستمر منذ قيام هذا الكيان".

واعتبرت ان " صفقة القرن أتتت استكمالا لوعد بلفور المشؤوم"، ودعت إلى تكاتف الجهود بوجهها التي تستهدف تصفية القدس وقضية اللاجئين". كما دعت إلى "التمسك بالمقاومة وسلاحها وخيارها".

 

DSC_0010.JPG
DSC_0005.JPG
DSC_0066.JPG
DSC_0063.JPG
DSC_0046.JPG
DSC_0042.JPG
DSC_0032.JPG
DSC_0026.JPG
DSC_0026 (1).JPG
DSC_0017.JPG
DSC_0019.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد