إضاءة شجرة عيد الميلاد في بيت ساحور

اضاءة شجرة الميلاد - ارشيفية

أضاءت بيت ساحور ، مساء اليوم السبت، شجرة الميلاد في ساحة سوق الشعب، وسط احتفالات الأهالي في بيت ساحور ، وذلك إعلانا ببدء الاحتفالات بأعياد الميلاد المجيدة.

ونقل عباس زكي ممثل الرئيس،وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" ، تحيات الرئيس محمود عباس ، وقال إن تعاليم السيد المسيح ترفض الظلم والاضطهاد والطغيان.

في السياق ذاته ، قدم إبراهيم الشاعر وزير التنمية الاجتماعية إبراهيم الشاعر، نيابة عن رئيس الوزراء رامي الحمد الله، التهاني باسم القيادة والحكومة لأبناء شعبنا لمناسبة أعياد الميلاد المجيدة، وقال إن عيد الميلاد هو رسالة خير ومحبة يتم إطلاقها كل عام لكل شعوب الأرض بحسب الوكالة الرسمية.

وتابع أن القيادة ستبقى ملتزمة بالثوابت الوطنية، والحقوق العادلة لشعبنا، الذي يمتلك الإرادة والإيمان وحتما سينتصر.

من جانبه ، قدم جهاد خير رئيس بلدية بيت ساحور ، جزيل الشكر للقيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس، على الدعم المستمر لأبناء شعبنا وتعزيز صمودهم على هذه الأرض، مضيفا أن الميلاد رسالة محبة وسلام، وهي رسالة نرسلها للعالم مفادها أن الشعب الفلسطيني يريد السلام ويسعى إليه.

وشارك في الاحتفال إضاءة الشجرة ، كامل حميد محافظ بيت لحم ، ورؤساء الهيئات والمجالس المحلية بالمحافظة، وحشد شعبي ورجال دين وكهنة، فيما أُعلن عن فعالية "حكاية الرعاة" مع مسيرة الشموع في الخامس والعشرين من ديسمبر الشهر الحالي ، وصولا إلى البلدة القديمة في بيت ساحور، وتتواصل لمدة 3 أيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد