أحمد بحر: أمريكا بمالها وسلاحها سقطت أمام المقاومة الفلسطينية

النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر

قال النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، إن أمريكا بمالها وسلاحها وتهديدها سقطت أمام المقاومة الفلسطينية في أكبر المحافل الدولية.

وأضاف بحر خلال كلمة له في مسيرات العودة شرق جباليا، أن أمريكا سقطت أمام عدالة قضيتنا وشرعية صواريخنا في الأمم المتحدة.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة من خلال رفضها للقرار الأمريكي قد جددت الشرعية للمقاومة الفلسطينية والتي أقرتها سابقا مواثيقها وقوانينها، معتبرا أن الاحتلال الاسرائيلي هو من لا شرعية له وهو مغتصب الأرض، ومرتكب الجرائم بحق أبناء شعبنا، ومكان قادته المحاكم الدولية.

وشكر  بحر الدول التي افشلت القرار الامريكي بإدانة حماس والمقاومة الفلسطينية، داعيا تلك الدول باستكمال الوقوف مع شعبنا ودعمه ماديا وسياسيا.

واعتبر ذلك انتصار لحماس ولشعبنا ومقاومته الباسلة وتعزيز لقواعد القانون الدولي وسقوط مدوي للغطرسة الامريكية.

وشكر بحر برلمانات الدول التي صوتت ضد مشروع القرار الامريكي بإدانة حماس والمقاومة الفلسطينية، ويعتبر التصويت انتصار للدور البرلماني في تحدي قوى البغي والطغيان في العالم.

وشكر ممثل فلسطين في الأمم المتحدة رياض منصور لجهوده الكبيرة في افشال القرار، داعيا لأن يكون الانتصار في الأمم المتحدة بداية توحيد الموقف الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية، وتحقيق شراكة سياسية حقيقية.

وتوجه بحر بالتهاني لشعبنا ومقاومتنا ولحركة حماس على الانتصار الكبير الذي حققته على المستوى الدولي ويدعو كافة فصائل الشعب الفلسطيني للوحدة وانهاء الانقسام وتعزيز ودعم حركات المقاومة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد