حالة من الغليان في نادي النصر السعودي.. والسبب؟

نادي النصر السعودي

نادي النصر السعودي


الرياض - سوا

أعربت إدارة نادي النصر، اليوم الخميس، عن استيائها الشديد من قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، الرافض لـ مذكرة الاحتجاج التي تم تقديمها ضد نادي الوحدة.

وكانت لجنة الانضباط أكدت أن احتجاج نادي النصر غير قانوني لأنه تجاوز الـ 48 ساعة والتي من المفترض أن يتم تقديم الاحتجاج فيها عقب نهاية اللقاء بين الفريقين في بطولة الدوري.

وتعقيبًا على الأحداث، علق عبد الله بن زنان المتحدث الرسمي باسم النصر، بأن احتجاج العالمي قانوني وسيستأنف ضد قرار لجنة الانضباط والأخلاق خلال الفترة المقبلة.

وظهرت المشكلة بسبب إشراك نادي الوحدة للاعبين من المواليد وهم علي النمر وأحمد عبده، ليرد نادي الوحدة في بيان رسمي عبر حسابه في تويتر، ويؤكد أن اللاعب علي النمر ليس من مواليد السعودية ولكنه لاعب سعودي.

وكان حاتم خيمي، رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة، أكد لبرنامج “كورة” المذاع على قناة “روتانا خليجية” أن التغريدة المزيفة التي انتشرت حول تعاقد الوحدة مع علي النمر كمواليد ليست حقيقية، وأرسل كذلك التغريدة الرسمية والتي نشرها حساب الوحدة في تويتر وتؤكد التعاقد مع علي النمر كلاعب سعودي.

يذكر أن قرار لجنة الانضباط كان رفض احتجاج النصر شكلًا وذلك بسبب تقديمه في موعد متأخر فوق المدة القانونية والمصرح بها لتقديم أي مذكرة احتجاج ضد أي نادي في بطولة الدوري السعودي.


الأكثر قراءة هذا اليوم