الرابطة الاسلامية تطلق حملة التثقيف الصحي عبر الإذاعات المدرسية في غزة

unnamed.jpg

unnamed.jpg


غزة - سوا

أطلقت الرابطة الإسلامية في محافظة غزة ، اليوم الخميس، حملة التثقيف الصحي عبر إذاعاتها المدرسية لتوجيه وإرشاد الطلاب حول مخاطر الإنفلونزا والرشح وأمراض أخرى.

وشارك في الحملة مختصين وأطباء والأستاذ مجدي المغني مدير مدرسة معاذ بن جبل والأستاذ سعيد العرقان والأستاذ جلال بصل بمدرسة معاذ بن جبل بمنطقة التركمان بشرق غزة.

وبدوره أكد أ.جلال بصل منسق المدارس في المحافظة ان هذه الفعاليات والبرامج تأتي في إطار خطة أعدتها الرابطة الاسلامية لمواجهة أمراض الشتاء.

وفي نفس السياق حضر أ.سعيد العرقان أمين سر الرابطة الاسلامية محافظة غزة فعاليات انطلاق الحملة من داخل مدرسة معاذ بن جبل منطقة التركمان شرق غزة وعدد من كوادر الرابطة بالمنطقة.

واكد أن هذه الحملة ضمن الخطة المعدة التي تنفذها الرابطة في المدارس والجامعات والمعاهد والمسجد حسب جدولي زمني معد بالتنسيق مع ذوي الاختصاص وتقدم بجزيل الشكر والامتنان لمديرية التربية والتعليم على التعاون المشترك من أجل إنجاح المسيرة التعليمية

وتقدم الأستاذ مجدي المغني بجزيل الشكر للأخوة في الرابطة الإسلامية على الدور الفعال والمميز في تنفيذ نشاطات داخل المدرسة والتواصل مع المدرسة والطلاب وأثنى المسابقة التى أطلقتها الرابطة حفظ جزئين من القرآن الكريم لمدة عشرين يوم برعاية كامله من الرابطة الاسلامية.


الأكثر قراءة هذا اليوم