فتح: القدس ستظل الشوكة في حلق المشروع الاستعماري

عاطف أبو سيف

عاطف أبو سيف


غزة - سوا

قالت حركة فتح ان القدس ستظل الشوكة في حلق المشروع الاستعماري وان هجمات قطعان المستوطنين على المسجد الأقصى لن تنال من عزيمة شعبنا.

وجاء في بيان المتحدث باسم الحركة الدكتور عاطف ابو سيف ردا على اقتحام مجموعات من المستوطنين للمسجد الأقصى ان :" معركة القدس مستمرة وان كفاح اهلنا في العاصمة متواصل من أجل الدفاع عن كل حبة تراب وكل حجر وزقاق حتى يندحر الاحتلال ويعود المحتلين خائبين".

وأضاف ان :" هذه الاقتحامات التي تشمل استمرار المشروع الكولنيالي لسرقة المدينة تتزامن مع ذكرى اعلان ترامب المشؤوم بالاعتراف بالمدينة عاصمة لدولة الاختلال ، فلا ترامب ولا نتنياهو ولا كل عصابات المستوطنين يغيرون من الحقيقة الخالدة بان القدس لنا".

وأكدت فتح ان الهجمات التي تشنها عصابات المستوطنين بحراسة جنود الاحتلال جزء من المخطط الذي تسعى له دولة الاحتلال لتهويد المدينة وتغيير معالمها العربية وافراغها من اهلها , وهي سياسات يقوم شعبنا بمواجهتها بصلابة وعزيمة ، وستظل القدس فلسطينية عربية بمقدساتها الإسلامية والمسيحية وسيظل شعبنا يحمل شعلة الدفاع عنها حتى ينتصر ويزول الاحتلال".

وطالبت الحركة المجتمع الدولي بالوقوف امام مسؤولياته في لجم دولة الاحتلال المارقة على القانون المنتهكة لمل القرارات الأممية

وقالت فتح ان :" صمت المجتمع الدولي يشكل حصانة لدولة الاحتلال لمواصلة جرائمها بحق الشعب الفلسطيني".


الأكثر قراءة هذا اليوم