فتح تشكل لجان لمهرجان ذكرى انطلاقتها المركزي في غزة

انصار حركة فتح في غزة -من الارشيف-

انصار حركة فتح في غزة -من الارشيف-


غزة - سوا

بحثت الهيئة القيادية العليا لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية، مساء اليوم الأربعاء، آلية تنظيم احتفالها المركزي لذكرى انطلاقتها الـ 54، وذلك خلال اجتماع عقدته برئاسة عضو اللجنة المركزية أحمد حلس.

وقالت الهيئة في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه إنها اتفقت على عدد من المقترحات والأمور بما فيها تشكيل اللجان الخاصة بالمهرجان، واعتبارها في حالة الاستعداد منذ تشكيلها.

وأوضح إياد نصر عضو المجلس الثوري لفتح، ومسئول الإعلام بالمحافظات الجنوبية أن الاجتماع بحث عدة قضايا متعلقة بالمهرجان، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق على تشكيل ثمانية لجان.

ولفت نصر إلى أن اللجان تضمنت (الإعلامية،  والتنظيمية "الحشد" ، والخاصة بتجهيز المسرح والميدان، والمرأة ، والمشتريات، والمواصلات، والنظام والبروتوكول، إضافة إلى لجنة النقاط الطبية والإسعاف).

وأشار إلى أن قيادة فتح أجمعت على أن يتم التواصل مع جميع فئات الشعب الفلسطيني، من قيادات وطنية وفصائلية وشخصيات اعتبارية، منوها إلى أن المهرجان المركزي لانطلاقة الثورة الفلسطينية، يعني الكل الوطني، وتعبيراً عن التمسك بالثوابت الوطنية التي ضحى من أجلها مؤسسو الثورة المعاصرة وقادتها، الذين قدموا أرواحهم من أجل تحقيق أهدافها.

وتابع نصر إن فتح والثورة الفلسطينية لا تزال في مسارها الصحيح، نحو تحقيق حلم الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس، بعد كنس الاحتلال وطيّ صفحته المشئومة إلى الأبد.

وبين أن قيادة فتح بحثت في كل تفاصيل المهرجان وسبل إنجاحه، مضيفا أنها ستعلن في الوقت المناسب عن مكان إقامته وعن زمانه.


الأكثر قراءة هذا اليوم