محافظ نابلس وقادة الأجهزة الأمنية يتفقدون المستشفيات بنابلس

نابلس / سوا/ تفقد محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب، وقادة المؤسسة الأمنية مساء اليوم الاربعاء، المرضى في المستشفيات الحكومية والخاصة بنابلس في ظل الأحوال الجوية السائدة في المدينة.

واطلع المحافظ والوفد المرافق على أحوال المرضى والكوادر الطبية واحتياجاتهم وعلى مدى جاهزية الطواقم الطيبة.

وأكد اللواء الرجوب أن غرفة عمليات الطوارئ بكافة المؤسسات والجهات المعنية والمؤسسة الأمنية على الجاهزية التامة؛ من اجل تقديم العون والمساعدة للمواطنين و فتح الطرق وتسهيل حركة المركبات بالمدينة في ظل الظروف الجوية الصعبة.

وثمن الرجوب، الجهود والدور الريادي الذي تقوم به المؤسسة الأمنية في تقديم العون والمساعدة، وتخفيف المعاناة عن المواطنين في ظل الظروف الجوية الباردة والصعبة مع غزارة الامطار وتساقط الثلوج، وفتح الطرق امام حركة المواطنين وازالة جميع العوائق امامهم.

بدوره، أكد مدير شرطة المحافظة العقيد عبد اللطيف القدومي، أن الشرطة تتعامل بكافة كوادرها ومرتباتها، مع الحالة الجوية السائدة على نحو عال من الجاهزية والتميز في العمل، موضحا انه تم وضع خطة عمل متكاملة ومتواصلة وعلى مدار الساعة من اجل تقديم العون والمساعدة وأفضل الخدمات للمواطنين.

ودعا المواطنين الالتزام في المنازل واخد الاحتياطات اللازمة، وضرورة الاتصال في حالات الطوارئ على رقم الشرطة المجاني (100) للتمكن من تقديم المساعدة المطلوبة وبالسرعة الممكنة.

شارك في الجولة قائد قوات الأمن الوطني العقيد محمد حمودة، ومدير المخابرات العقيد احمد سمحة، ومدير الاستخبارات العسكرية المقدم احمد عثمان.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد