الجبهة العربية الفلسطينية: السعي الأمريكي لإدانة حماس هدفه تجريم النضال الفلسطيني

الجبهة العربية الفلسطينية: السعي الأمريكي لإدانة حماس هدفه تجريم النضال الفلسطيني

أدانت الجبهة العربية الفلسطينية السعي الأمريكي لاستصدار قرار بإدانة حماس في الأمم المتحدة، مؤكدة أن هذا القرار هدفه إدانة نضال الشعب الفلسطيني وحقه المشروع في مقاومة الاحتلال بكافة السبل المشروعة.

وفي بيان وصل وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه أضافت الجبهة في تصريح صحفي لها اليوم أن حق مقاومة الاحتلال بكافة السبل بما فيها المقاومة المسلحة حق كفلته كافة المواثيق الدولية، وان هذا القرار هو طمس للحقيقة بان الشعب الفلسطيني يدافع عن نفسه من إرهاب الاحتلال ويمارس حقه المشروع في المقاومة حتى كنس الاحتلال، معتبرة أن الأمم المتحدة عليها السعي لإدانة استمرار أخر احتلال في العالم وإلزامه بتنفيذ قرارات الشرعية الدولية التي يضرب بها عرض الحائط وإدانة إرهابه المتواصل ضد كل ما هو فلسطيني.

وتابعت الجبهة أن طرح هذا القرار يعكس الانحياز الأمريكي السافر للاحتلال ومساندته له وتوفير الغطاء السياسي لمواصلة جرائمه وإرهابه المنظم، مضيفة أن هذا القرار يؤكد معاداة الإدارة الأمريكية للشعب الفلسطيني ولحقوقه الوطنية ونضاله لاسترداد حقوقه المشروعة خصوصا بعد القرارات المجحفة التي اتخذتها الإدارة الأمريكية الحالية تجاه القدس واللاجئين.

وثمنت الجبهة موقف القيادة الفلسطينية بالتصدي لهذا القرار داعية إلى مواصلة الجهد بكافة السبل من اجل تجريم الاحتلال ومنع التواطؤ الأمريكي من تمرير قرارات خطيرة لصالحه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد