الإعلان عن جائزة 'أفضل قصة فيلم قصير' في الشارقة

أفضل قصة فيلم قصير

أعلنت مؤسسة " فن"، اليوم الثلاثاء، عن إطلاق جائزة "أفضل قصة فيلم قصير"، مع فتح باب التسجيل في الجائزة حتى 21 ديسمبر، ليتسنى للجميع المشاركة وتقديم قصصهم الإبداعية المتنوعة، بهدف تحفيز مخيلة الأطفال على الإبداع، وإطلاق العنان لهم.

وتهدف الجائزة، التي تقام بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام "شمس "، إلى تحفيز مخيلة الأطفال على الإبداع، وإطلاق العنان لهم والاستفادة من المخزون اللغوي الذي يمتلكونه، وتوظيفه في صناعة أفلام قصيرة، بجانب تدريبهم وصقل خبراتهم في الكتابة الاحترافية.

وسيتولى عملية تقييم الطلبات واختيار الفائز لجنة تحكيم متخصصة تجمع أسماء عربية مبدعة، في كل من المجالات السينمائية والإعلامية، وهم نادية رحمان رئيس قسم الإنتاج والقصص في جامعة زايد، والمخرج والممثل الإماراتي عبد الله الحميري، وفجر قاسم علي مدير إدارة تطوير قطاع الإعلام في مدينة الشارقة للإعلام "شمس".

ويحصل الفائز الذي سيعلن عنه في 31 ديسمبر الجاري، على جائزة نقدية مقدمة من مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، وعلى جائزة قيمة من شركة فوجي فيلم العالمية المتخصصة في مجال التصوير، كما يحظى بفرصة تحويل فكرة قصته إلى فيلم قصير وسيتمكن من المشاركة في "مسابقة أفضل فيلم من صنع الأطفال"، في مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للأطفال والشباب، والمشاركة في برنامج صناعة الأفلام 2019 ليكون جزءاً من الطاقم الذي سيعمل على إنتاج الفيلم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد