إعلان ترتيبات حفل ذكرى انطلاقة فتح في قطاع غزة غدا

جماهير فتح في غزة - توضيحية

قال عضو المجلس الثوري، مسئول الإعلام في حركة فتح بالمحافظات الجنوبية، إياد نصر، أن الهيئة القيادية العليا ستعلن في تصريح صحفي غداً الأربعاء عن ترتيباتها للاحتفال في الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة حركة فتح والثورة الفلسطينية.

وأكد نصر في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه الثلاثاء، أن اجتماعاً سيعقد برئاسة عضو اللجنة المركزية للحركة أحمد حلس غداً الأربعاء ، للخروج بتصورات نهائية بخصوص الاحتفال في الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح.

وأضاف نصر أن الثورة الفلسطينية وانطلاقتها، رسمت ولا تزال  ترسم المسار التاريخي المعاصر لكفاح ونضال الشعب الفلسطيني على عهد من أجيال متلاحقة، بعد أن وضعت أهدافها وثوابتها الكبرى بالخلاص من الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس .

ودعا عضو المجلس الثوري إلى تحقيق أهداف الثورة الفلسطينية وحركة فتح، والتمسك بمبادئها الخلاقة، وتحييد جميع المشاريع البديلة، لصالح تحقيق الحلم الفلسطيني، الذي دفع في سبيل تحقيقه قيادات ورموز فلسطين أرواحهم، وجعلوها فداءً لهذا الحلم، وأن الثورة الفلسطينية المعاصرة جسدت وحدة الشعب الفلسطيني، وتبنتها أدبيات حركة فتح بكل مراحل النضال الوطني، وعلى الكل الفلسطيني اليوم أن يلتف حول قيادته التاريخية لاستكمال درب الشهداء والأسرى النبلاء، ولتطيب جراح المصابين على مصلب الحرية والخلاص.

وحيا القيادي في حركة فتح إياد نصر ابناء الشعب الفلسطيني في الذكرى الرابعة والخمسين لانطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح، مؤكداً على أن العهد هو العهد، والقسم هو القسم، وأنها لثورة حتى النصر.


 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد