الإعلام الاسرائيلي:درع الشمال محاولة لحرف الانتباه عن حقائب الأموال التي ستنقل لغزة

حقائب الأموال القطرية لحظة دخولها الى غزة عن طريق اسرائيل

علقت وسائل الإعلام الاسرائيلية على حملة درع الشمال التي أطلقها جيش الاحتلال الاسرائيلي في الشمال والتي تهدف لكشف انفاق حزب الله وتدميرها.

وشرع جيش الاحتلال الإسرائيلي بحملة أطلق عليها "درع الشمال"، وذلك بغرض الكشف عن الأنفاق وتدميرها، التي يزعم أن حزب الله يقوم بحفرها من جنوب لبنان إلى داخل الأراضي في شمال اسرائيل.

وقالت تلك الوسائل ان عملية درع الشمال جاءت بهدف حرف الانتباه عن صور حقائب الأموال التي ستنقل خلال الأيام المقبلة من قطر الى قطاع غزة عن طريق إسرائيل.

وأوضحت ان ما يحدث في شمال اسرائيل يرفع فرص المواجهة على حدود غزة ولا يخفضها(..) مشيرة الي ان السبب الرئيسي في عدم الذهاب الى عملية عسكرية في غزة خلال الجولة الأخيرة هو عدم وجود نهاية جيدة للعبة لذلك فضلوا شراء وقف اطلاق النار المؤقت بالأموال القطرية.

وقالت :" يجب أن نكون مستعدين لجبهة غزة لأنه من المحتمل جداً أن يتم الإيعاز للجهاد الإسلامي مثلا من إيران لشن تصعيد عقابا لإسرائيل على عملية الدرع الشمالي".

وبينت ان التهديد الحقيقي والأكثر خطورة والذي يعطل حياة السكان يوماً بيوم وساعة بساعة هو قطاع غزة وعملية الدرع الشمالي ليس سبباً كافياً لعدم استعادة الردع في القطاع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد