جوال

الدردساوي لـ"سوا": استمرار جدول الـ"6" ساعات خلال المنخفض

غزة / سوا / اعلن جمال الدردساوي مدير العلاقات العامة بشركة الكهرباء في قطاع غزة عن استمرار جدول الـ 6 ساعات وصل للتيار الكهربائي خلال فترة المنخفض الجوي الذي يضرب الاراضي الفلسطينية.

وأشار الدردساوي خلال اتصال هاتفي مع وكالة (سوا) الاربعاء ان شركة الكهرباء تبذل جهود جبارة على أعلى المستويات للمحافظة على توصيل الكهرباء للمواطنين وفق جدول الـ6 ساعات.

قال أن :"جدول توزيع الكهرباء سيبقى كما هو لـ6 ساعات خلال فترة المنخفض الحالي الذي يضرب المنطقة، ونحاول الإبقاء عليه، بالرغم من الاستهلاك المضاعف للكهرباء خلال هذه الفترة(..) موضحاً ان وفي ظل الأوضاع الحالية وزيادة الأحمال ومضاعفة الاستهلاك، فإننا لا نستطيع السير على برنامج الـ8 ساعات، بالرغم من أن الكميات هي نفسها".

وأوضح الدردساوي ان بعض خطوط الضغط العالي وتحديداً في المناطق الساحلية انقطعت بسبب سرعة الرياح العاصفة لكن الطواقم الفنية قامت بتصليحها وصيانتها على الفور.

وأكد ان شركة توزيع الكهرباء تتعاون مع الجميع وتسخر كافة امكانياتها لضمان استمرار تقديم الخدمات الاساسية خصوصا لدى البلديات(..) مطالبا بالتعامل بروح المسئولية والوطنية مع هذا الملف".