وزارة الاقتصاد بمحافظة الخليل تتفقد الاسواق واستعدادات التجار

الخليل/ سوا/ قام مدير مديرية الاقتصاد الوطني ماهر القيسي  في الخليل وطواقم حماية المستهلك في الوزارة ممثله بمديرها المهندس امجد قباجة والمهندس مهيب الجعبري مدير الصناعة والتجارة بجولة شملت المخابز والمحال التموينية لمراقبة الاسعار والاطمئنان على المخزون التمويني.

وابدى جميعهم التعاون الكامل من اجل الخلوص من هذه العاصفة الثلجية المحتملة التي تمر بها البلاد وكما ابدوا اللتزامهم التام بالاسعار المحددة من قبل الوزارة.

هذا واشاد غفر من المواطنين بما تقوم به المحال التموينية بشكل عام والمخابز بشكل خاص خلال الفترات التي مرت بها البلاد.

وعقد ماهر اجتماعا مع رئيس نقابة تجار المواد الغذائية في المحافظة السيد عبد المحي قفيشة للتشاور معه والاطلاع على ترتيباتهم لهذه المرحلة وقد اشار بان استعداد التجار على اعلى اوجه وبان المخزون باحسن حال انشاء الله مؤكدين على حرصهم وواجبهم الوطني تجاه هذه المرحله وقد اشار بانهم شكلو غرفة عمليات خلال فتره هذه العاصفة من اجل تقديم يد العون والمساعدة مع الجهات ذات العلاقة.

هذا وقد اشاد ماهر القيسي بدورهم الايجابي والفعال وموقفهم الوطني تجاه اهلهم في المحافظة، مؤكدا على ضرورة التعاون مع الجهات ذات العلاقة وتذليل العقبات التي مررنا بها في السابق لتكون وسيلة نجاح.

وكذلك تم التشاور مع الغرف الصناعية التجارية في المحافظة ممثلة بكل من المهندس محمد غازي الحرباوي ونور الدين جردات وجلال المخارزة والاطلاع على استعدادهم لهذه المرحلة وابدو جميعا تعاونهم التام للخلوص بسلام من هذه الفتره.

هذا ويؤكد ماهر القيسي على المواطنين التواصل مع الوزارة في حال حدوث تلاعب في الاسعار عبر الهاتف المجاني للوزارة 1700300300 واخذ تدابير الحيطة والحذر والاستماع الى تعليمات الدفاع المدني من اجل سلامة الاشخاص والسلامة العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد