بالصور: أبو هولي يثمن دور الطواقم العاملة بمعبر رفح البري

احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير

ثمن احمد ابو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، رئيس دائرة شؤون اللاجئين، يوم الاثنين، دور الطواقم الفنية والإدارية والأمنية العاملة في معبر رفح البري.

وأوضح أبو هولي خلال زيارته معبر رفح، وفق بيان وصل (سوا) نسخة عنه أن الطواقم العاملة في المعبر حققت نجاحات كبيرة في ادارته رغم الظروف الاستثنائية التي يعملون من خلالها، مشيرًا إلى أنها أعطت صورة مشرفة وحسنة لمؤسسات دولة فلسطين السيادية خاصة وان معبر رفح احد المعالم السيادية للدولة الفلسطينية .

وخاطب العاملين قائلا: اختياركم من قبل مؤسساتكم ووزارتكم كان موفقا وكنتم على حسن ظنهم في تأدية مهماتكم بمسؤولية كبيرة وبحكمة عالية واستعدادكم لتسخير كافة طاقاتكم ولن تبخلوا بها من اجل راحة المسافرين وتسهيل كافة الإجراءات المرتبطة بسفرهم في اقصى سرعة، مؤكدا أن "نجاحهم المشهود له عزز ثقة القيادة الفلسطينية والرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين بهم وكذلك ثقة المواطنين".

و التقى ابو هولي بالمسافرين واستمع لمشاكلهم. وأكد لهم أن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية تجري اتصالاتها مع الاشقاء في مصر لإنهاء معاناتهم وضمان استمرارية فتح المعبر على مدار الساعة.

وأكد أن انجاز المصالحة وتمكين الحكومة بشكل كامل قطاع غزة كما هو معمول في الضفة الغربية سيكون له مردود ايجابي على عمل المعبر وعلى سفر المواطنين دون انتظار سجلات السفر ، مطلعا على سير العمل في صالة المغادرين وصالة القادمين وصالة الجمارك كما اطلع على عمل الطواقم الفنية.

واطلع رشيد البوجي مدير إدارة معبر رفح ، ابو هولي على آلية عمل المعبر والمعوقات التي تواجه الطوقم الفنية الادارية والامنية، مؤكدا أنه تم إعادة تأهيل الطواقم العاملة في المعبر من خلال دورات مكثفة حيث باتت على قدر المسؤولية على مستوى تقديم الخدمة للمسافرين او على مستوى انجاز معاملاتهم رغم ضعف الامكانيات المتوفرة لديهم والظروف الاستثنائية التي يعملون بها .

وقال إن المسافرين عبروا عن ارتياحهم لعمل طواقمنا بل واشادوا بها، لافتا ألى ان المعبر يومياً يستقبل 300 مسافر رغم أن قدرته الاستيعابية تزيد عن اكثر ألف مسافر يوميا من المسافرين والقادمين.

14.jpg
13.jpg
11.jpg
12.jpg
08.jpg
06.jpg
04.jpg
03.jpg
01.jpg
02.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد