مباحثات بين نقابة الصحفيين وجامعة الازهر حول سبل التعاون بغزة

نائب نقيب الصحفيين الفلسطينيين تحسين الأسطل

أجرى وفد من نقابة الصحفيين برئاسة نائب النقيب تحسين الأسطل، اليوم الاثنين، مباحثات مع رئيس جامعة الازهر عبد الخالق الفرا ، حول سبل التعاون المشترك بين النقابة والجامعة في المجالات الإعلامية.

وأكد الأسطل خلال بيان وصل سوا الاخبارية نسخة عنه ، على دعم ومساندة نقابة الصحفيين للجامعة لكي تستكمل مسيرتها نحو الريادة والتميز ، موجها التحية للرئيس محمود عباس على جهوده وحرصه الشديد لترسيخ حالة الاستقرار في الجامعة واستكمال المسيرة.

وهنأ نائب نقيب الصحفيين ، عبد الخالق الفرا بمناسبة تعينيه رئيسا لجامعة الازهر متمنيا له النجاح خاصة في ظل الظروف الحساسة التي تمر بها الجامعة.

في السياق ذاته ، قال بسام درويش عضو الامانة العامة لنقابة الصحفيين ، إن انجازات جامعة الازهر من خلال رفدها المجتمع بالكفاءات والكوادر وتجسيد قيم العلم تعتبر نجاحا لكل الشعب الفلسطيني.

بدوره، رحب الفرا بوفد نقابة الصحفيين، مطالبا بالمزيد من التنسيق والتعاون بين الجامعة والنقابة لكي تستمر الجامعة بحمل الامانة والقيام بمسؤولياتها اتجاه المجتمع الفلسطيني.

وقدم ابراهيم إبراش رئيس مجلس الامناء في الجامعة شرحا مفصلا للظروف الصعبة التي مرت بها الجامعة مؤخرا، مضيفا ان الجامعة هي مؤسسة وطنية تعليمية تعمل حسب القانون الأمر الذي حافظ على استمراريتها وديمومتها ، لافتا الى ان لدى الجامعة القدرة والحكمة على ادارة التعددية السياسية الموجودة في جامعة الازهر خاصة في ظل المرحلة الصعبة التي تمر بها الجامعة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد