رئيس جامعة الأقصى: عام 2019 سيشهد ولادة أكاديمية جديدة

رئيس جامعة الأقصى كمال الشرافي يمينا

التقي كمال الشرافي رئيس جامعة الاقصى، اليوم الاثنين، وفداً من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني، وذلك بمكتبه في الجامعة ب غزة .

وأعلن الشرافي عن انطلاق برنامج الدكتوراه بالشراكة مع عدد جامعات الوطن وجامعة عربية وأخرى أوروبية، وذلك للاستفادة من الخبرات الأكاديمية في تلك الجامعات، مؤكدا أن عام 2019 سيشهد ولادة أكاديمية جديدة.

و أكد خلال بيان وصل سوا الاخبارية نسخة عنه ، أن الجامعة سعت لاستكمال اعتماد بعض البرامج الأكاديمية وتم استحداث برامج جديدة على مستوى برنامجي البكالوريوس والماجستير، منوهاً أن الجامعة تسير بخطىً واضحة وثابتة نحو الاستقرار والتميز.

وعبر عن أمله في بقاء صوت فلسطين عالياً لأنه الوجه الوطني والرسمي للرواية الفلسطينية والأداة الفاعلة لتحريك القضية الفلسطينية في المحافل الدولية، داعياً الجميع البعد عن الحزبية، والحفاظ على الثقافة الوطنية الفلسطينية.

في السياق ذاته ، أعرب رأفت القدرة مدير عام الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الفلسطيني بالمحافظات الجنوبية عن سعادته بهذا اللقاء ، مستعرضاً مسيرة العطاء والتميز لتلفزيون فلسطين الذي تم انطلاقه بقرار الرئيس الراحل ياسر عرفات وهدفه توصيل صوت فلسطين للعالم من خلال شاشته، واعدًا تكريس كافة الإمكانيات من تغطية كافة فعاليات الجامعة وبثها عبر العالم.

الشرافي 4.jpg
الشرافي 3.jpg
الشرافي 1.jpg
الشرافي 2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد