بيروت: التميمي يلتقي مفتي الجمهورية اللبنانية

أحمد سعيد التميمي رئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني

التقى أحمد سعيد التميمي رئيس دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني ،و عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير ، اليوم الاثنين، مفتي الجمهورية اللبنانية عبد اللطيف دريا، بحضور سفير دولة فلسطين أشرف دبور، و حسام عرفات وكيل دائرة حقوق الانسان والمجتمع المدني.

واطلع التميمي المفتي دريان على الأوضاع في الأراضي الفلسطينية والانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد أبناء شعبنا ومقدساته الإسلامية والمسيحية وخاصة في مدينة القدس بحسب الوكالة الرسمية.

وأكد التميمي دعم دريان للقضية الفلسطينية في ظل ما تتعرض له من الاحتلال البغيض من قطع للأشجار وهدم للبيوت وإعدام للشباب وإيذاء للأسرى في سجون الاحتلال، خاصة في مدينة القدس وما تتعرض له من هجمة غير عادية بعد نقل السفارة الأميركية اليها والاعتراف بها كعاصمة لدولة إسرائيل.

ولفت الى أن الدائرة تعمل على فضح ممارسات الاحتلال عبر العالم، مؤكداً الاستفادة من الخبرة الواسعة التي يتمتع بها لبنان في هذا المجال لنختصر الزمن في مواجهة هذا الاحتلال ، لافتا الى أن الاحتلال ينوي تقسيم المسجد الأقصى المبارك زمانا ومكانا ، ويتعرض أبناؤنا في القدس الى الاعتقالات الدائمة.

وأكد التميمي أن شعبنا مصمم بقيادة الرئيس محمود عباس على أن يواجه هذا الاحتلال، مشددا على أنه لن يكون لهذا الاحتلال أي تمكن من قضيتنا الفلسطينية مهما طال الزمن، من الطفل الصغير الى الشيخ الكبير.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد