الاستعداد لعقد مؤتمر الصيادلة والدواء 2018 بغزة

الاستعداد لعقد مؤتمر الصيادلة والدواء 2018 بغزة

انهت اللجان المنظمة لمؤتمر الصيادلة والدواء 2018 استعداداتها لعقد مؤتمرها المزمع انعقاده يوم الجمعة والسبت القادمين الموافق 7-8/12/2018 في فندق المشتل الموفمبيك ب غزة .

وفي بيان وصل وكالة "سوا" نسخة عنه قال رئيس المؤتمر ومدير عام الصيدلة والدواء بوزارة الصحة الدكتور منير البرش ان المؤتمر ينعقد هذا العام كفرصة لإجراء التغيير الايجابي والتطوير في المنظومة الصيدلانية في فلسطين وهو ايضا فرصة نوعية لعرض جهود الكوادر الوطنية في هذا المضمار .

واكد الدكتور البرش ان المؤتمر يحمل رسالة كبيرة تتجلي بكسر الحصار التعليمي عن قطاع غزة من خلال مشاركة الوفود العربية في فعاليات المؤتمر .

من جانبها بينت الدكتورة رولا ابو ضلفة رئيس لجنة الاستقبال والبرتوكول لمؤتمر الصيدلة والدواء 2018 ان انعقاد مؤتمر الصيدلة والدواء تحت شعار معا نبدع ونتميز ونرتقي لهو فرصة رائعة للالتقاء الصيادلة من كافة القطاعات والذي بدوره يبرز العمل بروح الفريق وتبادل الخبرة والمعرفة والتكاتف من اجل الارتقاء بدور الصيدلي وبمهنة الصيدلة بالمجتمع الفلسطيني .

اما الدكتور ناهض البطة رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر فقد اوضح ان المؤتمر ما هو رسالة بالارتقاء بالمستوي التعليمي والمهني للصيادلة وتعزيز التواصل بين جميع الزملاء في العمل الصيدلاني في داخل فلسطين وخارجها مشيرا ان فعاليات المؤتمر لهذا العام ستشهد العديد من الفقرات الترفيهية والفنية والثقافية والتي ستدخل الفرح والسرور علي الزملاء والزميلات في هذه الظروف الصعبة التي نعيشها جميعا .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد