قاتل النساء يعترف بقتل 90 امرأة في أمريكا

قاتل النساء في أمريكا صموئيل ليتل

اعترف مجرم أمريكي بقتله خلال أربعة عقود ل 90 امرأة، خلال تحقيقات جديدة أجريت مع "صموئيل ليتل" البالغ من العمر 78 عاما.

ويقوم مكتب التحقيقات الفيدرالية بالتحقيق مع "ليتل" الذي يعد من أخطر القتلة في تاريخ أمريكا، في جرائم جميعها قبل عام 2018 ونسبت وقتها إلى مجهول.

وجاء الاعتراف حسب بي بي سي عربية، بعد تحويل المجرم إلى برنامج خاص بالسلوك الإجرامي العنيف "في كاب" والذي يهدف إلى تحليل نفسية مرتبكي جرائم العنف والانتهاكات الجنسية.

وخلال الاعترافات تقول كريستينا بالازولو، محللة لدى البرنامج، إن المُدان بثلاثة أحكام بالسجن مدى الحياة منذ أربع سنوات عن قتله ثلاث نساء بين عامي 1987 و 1989، تجاوب بالاعتراف بجرائمه لأنه أراد تغيير مكان سجنه حسبما قال لهم، وأضاف أن ابنه البالغ من العمر 13 عاما قتل ابنته بدم بارد!!!

وأضافت أنه ذكر أثناء مقابلاته مع الفريق المتخصص عدد الجرائم وأماكن وقوعها في مدن وولايات مختلفة مثل ميسيسبي وأوهيو وأريزونا ولاس فيغاس وغيرها.

وعن مصر ليتل فقد تم التأكد من مسؤوليته عن 34 جريمة قتل حتى الان،ولا يزال التحقيق بالقضايا الأخرى قائماً لإثبات الجُرم.

وكانت أغلب الجرائم التي ارتكبها ليتل بحق نساء قتلهن في عدة مدن وولايات أمريكية منذ عام 1970 وحتى 2005، وتدل التحقيقات أنه يستهدف النساء الضعيفات والمتورطات في أعمال البغاء وإدمان المخدرات، وأنه يضربهن ويخنقهن ثم يتخلص من جثثهن.

يذكر أن هذه الحوادث غالبيتها وقع بين السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي وأن "ليتل" يمتلك سجل إجرامي حافل بقضايا أخرى كالأغتصاب وتعاطي المخدرات.

قاتل النساء 2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد