محدث: الاحتلال يشن حملة اعتقالات وينصب حواجز في الضفة

اعتقالات الاحتلال الليلية - أرشيفية

أعلن المتحدث باسم جيش الاحتلال، اعتقال قوات الاحتلال خلال الليلة الماضية 13 فلسطينيا من أنحاء متفرقة من الضفة الغربية.

وأفادت  للوكالة الرسمية ، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: داود عمر صلاح، والأسرى المحررين: أحمد إبراهيم غنيم، وثائر رياض صلاح، وأسامة صلاح الدين صلاح، ومحمد فواز صلاح، بعد دهم منازل ذويهم، في بيت لحم .

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، شابا من بلدة عزون، شرق قلقيلية، وأفاد شهود، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد زهران سليم (19 عاما)، من منزله بعد ان فتشته وعبثت بمحتوياته.

وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت طفلين من مخيم العروب شمال الخليل، هما: قصي وسام نايف البدوي (14 عاما)، ومنجد أحمد البدوي، بعد تفتيش منزلي ذويهما والعبث بمحتوياتهما.

واعتقلت قوات الاحتلال المحررين رائد محمد قوزح (48 عاما)، وجمال حدايدة (50 عاما)، وبكر محمد خريوش (27 عاما)، ومحمد سليمان سروجي وهم من مخيم طولكرم، وهاني بنان صوان (21 عاما) من ضاحية ذنابة شرق طولكرم، وليث عفيف العتيلي من بلدة عتيل شمال المدينة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مواطنين اثنين من محافظة رام الله والبيرة، هما: عثمان زيد من قرية جفنا شمال رام الله بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، والمواطن عبد السلام عابد من مخيم الأمعري.

كما داهمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في مخيم الأمعري؛ منها منزل الأسير إسلام أبو حميد وعبثت بمحتوياته.

 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد