نانسي عجرم واليسا بينهم: اشاعات طالت نجوم الفن والمشاهير العرب في 2018

نجوم الفن والمشاهير العرب

تعرض نجوم الفن والمشاهير العرب في الدول العربية للعديد من الاشاعات والاخبار الكاذبة خلال 2018، مثل اخبار الوفاة والاعتزال والعودة للفن والطلاق والخطوبة والزواج.

وفيما يلي ابرز الشائعات التي طالت النجوم والنجمات في العام 2018:

شائعات الوفيات

قد تبدو جميع الشائعات الأخرى أقل ضررا من الأخبار التي تم تناقلها عن وفيات العديد من النجوم هذا العام والتي لم يسلم منها فنانين قديرين ولهم شعبية واسعة في الوطن العربي، وبينهم السيدة فيروز، النجم السعودي ناصر القصبي، الزعيم  عادل امام ، النجمة الكويتية القديرة حياة الفهد، الفنانة القديرة رجاء الجداوي،  النجمة السورية القديرة منى واصف التي لقنت درساً قاسيا لمطلقي شائعات وفاتها سواء على حسابها على انستغرام أو خلال اطلالتها في حفل الموريكس دور وقالت حينها :" "اللي بيطلعوا إشاعات موتي شكرًا حمستوني لأركض وأنجح".

ومن الأسماء التي طارتها شائعات الوفاة: الفنانة الشابة حلا الترك، الفنان خالد عبد الرحمن،  كريم عبد العزيز، هيثم محمد، شعبان عبد الرحيم وغيرهم.

شائعات الزواج والخطوبة والطلاق

لا يخلو أي عام من شائعات الزواج التي تقتحم حياة الفنانين، وكان أبرزها زواج هيفاء وهبي من مدير أعمالها، وزواج كل من: الاعلامية رضوى الشربيني، نجوى كرم، ياسمين صبري، أحمد عز،شذى حسون، حلا الترك،  كما شملت شائعات الزواج أرمل سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة الدكتور محمد عبد الوهاب، قبل وفاته بأيام قليلة حيث انتشرت شائعة زواجه من الإعلامية سلمى الشماع.

وايضا شملت الأخبار العاطفية المفبركة هذا العام خطوبة نبيلة عبيد، وخطوبة ناديا الجندي، بينما طالت شائعات الطلاق كل من النجمة الإماراتية أحلام، الثنائي شيري عادل ومعز مسعود، الثنائيسمية الخشاب وأحمد سعد.

اخبار كاذبة طاردت اليسا

لم يأبه الكثيرون للظروف الصعبة التي مرت فيها النجمة اللبنانية إليسا هذا العام بعد مرضها بسرطان الثدي ثم رحلة علاجها الصعبة منه، ليطاردوها بشائعات مؤذية، وبينها تعرضها لحادث سير، ومؤخرا طالها خبر توقيفها بسبب تضخم ثروتها، ما دفعها الى الرد قائلة  :"الخبر عن توقيفي وتضخم ثروتي خاطئ في كل كلمة ولا حقيقة منه أبداً. عيب أن يتم تناول أي أحد بهذه الطريقة المعيبة".

اخبار وشائعات الاعتزال والعودة للفن

لم تكن شائعة اعتزال النجم ناصر القصبي للفن الوحيدة هذا العام، انما ضمت اللائحة العديد من الفنانين وأبرزهم: محمد عبده، رانيا محمود ياسين، احمد فلوكس، شاهيناز، رندا البحيري، عبير صبري، منة شلبي.

وعلى العكس، انتشرت أخبارت عن عودة الفنانة شمس البارودي للفن بعد اعتزالها الطويل، وكذلك عودة  الفنانة أمل حجازي وخلعها للحجاب، لكن ذلك لم يكن له أي أساس من الصحة.

شائعات حوادث السير

سيطرت حالة من القلق خلال عام 2018  بعد انتشار اشاعات حول تعرض العديد من الفنانين لحوادث سير خطيرة، أهمهم، النجم أمير كرارة، مروان خوري، إليسا، سعد لمجرد، نانسي عجرم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد