عائلة إماراتية تضع أول مواليد اليوم الوطني الاماراتي ال47

اليوم الوطني الاماراتي ال47

استقبلت عائلة إماراتية اول مواليد اليوم الوطني السابع والأربعين لدولة الامارات، حيث غمرت السعادة العائلة ببشرى قدوم مولودتهم "أميرة" في الدقائق الخمسة الأولى من 2 ديسمبر الذي يوافق اليوم الوطني الاماراتي.

وولدت أميرة في مستشفى الزهراء الشارقة في الساعة 12:05 صباح اليوم ،وهي الطفلة الثالثة للعائلة، بعد الأخت الكبرى البالغة من العمر 5 سنوات والطفل محمد 3 سنوات.

وقال الأب عبد الرحيم محمد الحمادي "كانت ولادة أميرة في اليوم الوطني لدولة الإمارات مفاجأة بالنسبة لنا، والآن أصبحت فرحتنا فرحتين بهذه المناسبة التي لا تنسى.. نحن ممتنون جدًا لهذه النعمة التي حظينا بها كون ابنتنا هي المولود الأول في كل الإمارات في هذا اليوم البهيج" بحسب صحيفة البيان.

يشار الى أن الأم علياء العلي استقبلت طفلتها الثالثة بفرحة ، لافتة الى أن ولادة أميرة في اليوم الوطني الاماراتي ضاعف الفرحة والسرور لدى العائلة.

الجدير بالذكر أن اليوم الوطني الإماراتي يوافق يوم الثاني من ديسمبر كل عام، والذي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971 ، و كانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام الإمارات السبع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد