طالع أسماء قرعة قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد في الكويت

أسماء قرعة قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد

نشرت المؤسسة العامة للرعاية السكنية في الكويت اليوم أسماء قرعة قسائم جنوب مدينة صباح الأحمد والتي تسمل على 297 قسيمة.

ووفقا لوسائل إعلام كويتية فإن القسيمة تقدر بمساحة 400 م2 للمخصص لهم حتى تاريخ ; 2007/4/30 وذلك وفقا للمواعيد التالية: توزيع البطاقات يوم الثلاثاء 4/12/2018، توزيع بطاقات الاحتياط يوم الاربعاء 5/12/2018،إجراء عملية القرعة يوم الخميس 6/12/2018.

وطلبت السكنية من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة والمدرجة أسماؤهم ضمن هذا الإعلان الحضور شخصياً إلى مبنى المؤسسـة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباحاً في المواعيد المبينة أعلاه، مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وذلك لاستلام بطاقة القرعة خلال أوقات الدوام الرسمي.

كما طلبت المؤسسة من المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية في منطقة (جنوب السرة) المسرح في تمام الساعة (9) التاسعة صباح يوم الاربعاء الموافق 2018/12/5 مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

ولفتت إلى أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة بهذا الإعلان، فإن المؤسسة ستقوم باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص لقائم جنوب مدينة صباح الأحمد في الكويت.

طالع الاسماء من خلال الضغط هنا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد