بالصور: تربية الوسطى تختتم بطولة كرة القدم للمرحلتين الأساسية والعليا

تربية الوسطى تختتم بطولة كرة القدم للمرحلتين الأساسية والعليا

اختتمت مديرية التربية والتعليم بالوسطى بطولة كرة القدم للبنين للمرحلتين الأساسية والعليا تحت شعار "كرة القدم .. ويبقى الأمل" ضمن خطة الأنشطة التربوية للعام 2018/2019م، بحضور مدير التربية والتعليم علي أبو حسب الله ورئيس قسم الأنشطة عبد الجليل غراب ومشرف التربية الرياضية أحمد أبو شاويش ومشرف النشاط الكشفي بقسم الأنشطة محمود الطلاع، ورئيس مجلس أولياء الأمور عاطف وادي ومشاركة وفد من الوجهاء وأولياء الأمور والمدارس المشاركة في البطولة، وذلك على أرض ملعب الهدف بدير البلح.

وتميزت البطولة بالمنافسة القوية بين فرق المدارس المشاركة مما أبرز مهارات وقدرات اللاعبين، حيث أعجب الحضور بروح التعاون والتنافس بين المشاركين في المباريات النهائية.

وفي المرحلة الأساسية جمعت المباراة النهائية بين فريقي مدرسة الصلاح الخيرية ومدرسة الشهيد إبراهيم المقادمة حصل خلالها فريق مدرسة الصلاح على لقب البطولة وجاء فريق مدرسة المقادمة في المركز الثاني.

أما في المرحلة العليا فقد جمعت المباراة النهائية بين فريقي مدرسة المنفلوطي الثانوية "ب" للبنين ومدرسة شهداء المغازي الثانوية للبنين، وفاز فريق مدرسة المنفلوطي "ب" بالبطولة وجاء فريق مدرسة شهداء المغازي في المركز الثاني.

وفي اختتام البطولة هنأ مدير التعليم الفرق المشاركة والفائزة في البطولة، وشكر إدارة ملعب الهدف على استضافة البطولة وكل من ساهم بإنجاح البطولة، كما تم توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة.

777.jpg
666.jpg
555.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد