سرقة سلاح ضابط اسرائيلي من مركبته في حيفا

سرقة سلاح ضابط اسرائيلي من مركبته في حيفا

كشفت وسائل إعلام عبرية، اليوم السبت، عن سرقة سلاح ضابط اسرائيلي أمس الجمعة من داخل مركبته فيفي منطقة "برديس حنا" قضاء مدينة حيفا.

وقالت القناة العاشرة العبرية، إن الضابط الإسرائيلي كان أوقف مركبته في موقف تابع لموقع استجمام تواجد فيه ليلاً، وترك سلاحه العسكري في  المركبة دون مراقبة، وبشكل مخالف لتعليمات الجيش الإسرائيلي في حفظ السلاح العسكري.

وعن ظاهرة سرقة أسلحة جنود وضباط من جيش الاحتلال الإسرائيلي قالت القناة العبرية، قبل حوالي الشهر اعتقل خمسة أشخاص من منطقة كفر قرع بتهمة سرقة 10 بنادق من منازل جنود إسرائيليين في منطقة الوسط، وجزء من المعتقلين كانوا أدينوا بتهم مشابه قبل حوالي العامين.

وعن طريقة عمل المجموعة التي تقوم بسرقة الأسلحة الخاصة بجنود وضباط الجيش قالت القناة العبرية ووفق اعترافات المجموعة، المجموعة تقوم بمراقبة الجنود من محطات الحافلات وحتى منازلهم، وبعد عدة أيام تتم عملية سرقة السلاح من منازلهم.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي عن حادثة السرقة الأخيرة لسلاح الضابط :”وصلتنا أنباء سرقة سلاح ضابط إسرائيلي في إطار مدني، الشرطة العسكرية الإسرائيلية فتحت تحقيق إضافي في القضية، وبعد انتهاء التحقيق ستسلم النتائج للنيابة العسكرية”.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد