موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا اليوم السبت

موعد مباراة ريال مدريد اليوم السبت

يستضيف ريال مدريد اليوم السبت فالنسيا ، وذلك وسط استعدادات للقائه على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد ، ضمن مباريات الجولة الـ14 من عمر منافسات الدوري الاسباني 2018/2019 .

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد فالنسيا فى العاشرة إلا ربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، وفلسطين والأردن واللبنان وليبيا  فيما ستنقل في الحادية عشرة الا ربع من مساء اليوم بتوقيت العراق  وتعرض على قناة beIN sports HD3.

ومن المتوقع أن يقوم سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد بالاعتماد بنسبة كبيرة للغاية على تشكيلة ملكية سوف تتألف في هذه المباراة الهامة أمام ضيفه فريق فالنسيا على النحو التالي : تيبو كورتوا في حراسة المرمى ، : داني كارفاخال و رافاييل فاران و سيرجيو راموس و مارسيلو في خط الدفاع ، توني كروس و لوكا مودريتش و لوكاس فاسكيز و ماركو أسينسيو في خط الوسط ، جاريث بيل و كريم بنزيمة في خط الهجوم.

يشار إلى أن  ريال مدريد  يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإسبانى برصيد 20 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن إشبيلية المتصدر و5 نقاط عن برشلونة الوصيف، بينما يأتى فالنسيا في المركز الـ11 برصيد 17 نقطة.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يعود للدوري الاسباني بعد انتصاره على روما فى الأولمبيكو  بفوز ايجابي وإحرازه هدفين مقابل صفر ، معيدا بهذا النصر البسمة لوجوه التى تلقت صدمة الأسبوع الماضى بعد الخسارة من إيبار بثلاثية نظيفة فى الليجا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد