رابط الاستعلام: صدور نتائج الأهلية في حساب المواطن بالسعودية دورة ديسمبر- الدورة الثالثة عشرة

رابط الاستعلام والتسجيل: نتائج الأهلية في حساب المواطن بالسعودية دورة ديسمبر- الدورة الثالثة عشرة

نشر حساب المواطن في السعودية، نتائج الأهلية للدورة الثالثة عشرة- دورة ديسمبر، في وقت لا يزال الباب مفتوحا أمام المواطنين الراغبين في التسجيل للدورة الرابعة عشرة.

وسيجري صرف الدعم المالي للمستحقين من الدورة الثالثة عشرة يوم 10 ديسمبر الجاري، فيما يستمر التسجيل حتى تاريخ إيداع دفعة سبتمبر حيث يمكنهم التسجيل في الموقع من خلال إدخال المستندات المطلوبة واتباع خطوات التسجيل في حساب المواطن.

ويتم التسجيل عبر البوابة الإلكترونية لحساب المواطن وإدخال البيانات التالية (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال)، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل بكل سهولة ويسر.

ويستهدف برنامج حساب المواطن تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

ويجب لاستيفاء شروط الأهلية في البرنامج أن يكون المسجل سعودي الجنسية، ويُستثنى من ذلك ابن وابنة المواطنة والزوج أو الزوجة غير السعودية وحاملو بطاقات التنقل. ومن الشروط أيضًا للحصول على الدعم أن يقيم المستفيد بشكل دائم داخل المملكة بحيث لا يقيم خارج المملكة لأكثر من 90 يومًا خلال الـ12 شهراً الماضية.

للتأكد من الأهلية يمكن الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي (هنا)

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد