تفاصيل وموعد صرف معاشات ديسمبر في مصر

صرف معاشات ديسمبر في مصر -ارشيف-

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن تفاصيل وموعد صرف معاشات شهر ديسمبر لحوالي 7.6 مليون مواطن، بقيمة تبلغ 12.7 مليار جنيه.

ودعت وزيرة التضامن غادي والي رؤساء صندوقى التأمين الاجتماعي بقطاعيه الحكومى، والأعمال العام والخاص بإتخاذ كافة الإستعدادات اللازمة لبدء صرف معاشات ديسمبر اعتباراً من السبت الموافق الأول.

وذكرت أن أصحاب المعاشات الذين يصرفون من منافذ صندوقىّ التأمين الاجتماعي وعددهم 2.6 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية تقارب 3.3 مليار جنيه متاح لهم الصرف من ماكينات الصرف الآلية بداية من يوم السبت الأول من ديسمبر، ومن خلال منافذ مكاتب التأمينات يوم الأحد الثانى من ديسمبر. وفق مصراوي.

وأضافت أن المعاشات المحول صرفها على بنك ناصر الاجتماعي ، ومكاتب البريد وعددها 3.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 5.7 مليار جنيه تستحق الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، ومن المقرر أن يتم صرف المعاشات المحولة على البنوك وعددها 1.5 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية قدرها 3.7 مليار جنيه إعتباراً من يوم 10 ديسمبر.

وناشدت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى، المواطنين أصحاب المعاشات باصطحاب بطاقة الرقم القومى عند صرف المعاش، لتحديث بياناتهم، وضمان إتمام عملية الصرف، حيث تقوم الهيئة بتحديث بيانات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف والمستفيدين .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد