بالفيديو: الفنانة أحلام تتعرض لهجوم

أحلام

تعرضت الفنانة الإماراتية أحلام، إلى هجوم حاد من جمهورها بعد أن نشرت مقطع فيديو مصور على حسابها الشخصي في تطبيق "سناب شات".

ونشرت أحلام مقاطع فيديو مصورة على تطبيق "سناب شات" وهي تتغزل بجمالها ونقاء بشرتها مرددة :"يا حلوتي"، مما أثار غضب وسخرية متابعيها.

وأكدت النجمة الإماراتية في الفيديو، أنها تظهر بشكل جميل بأي فلتر بتطبيق "سناب شات"، وقامت بتقليد طريقة حديث الفلبينيين باللغة الإنجليزية بشكل "ساخر" كما وصف متابعون. وفقاً لما أورده موقع "فوشيا"

وشن أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتاعي هجومًا عنيفًا على أحلام، قائلًا: "فين الحلى كلك عمليات شد ونفخ.. ارجعي لماضيك وتشوفين شكلك الحقيقي"، وأضاف ناشط آخر: "تصغر روحها وتقلد الصغار".

بينما وجهت إحدى الناشطات، نصيحة للفنانة أحلام، بأن تتعامل كملكة مثل لقبها، قائلة: "حبيبتي أحلام أحبج والله أحبج بس يا ريت ما تسوين هالحركات أنت فنانة لها وزنها وثقلها الفني ولقبج الملكة ما يلوق على الملكة هذي الحركات أنتي أكبر من جذي وايد".

واعتبر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، أن حديث أحلام عن نفسها بهذا الشكل مبالغ فيه، وأن تقليدها للشعب الفلبيني بشكل ساخر لا يتناسب مع نجوميتها.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد