فتح في الوسطي تنظم وقفة تضامن مع القدس

احتفالية لحركة فتح في غزة في ذكرى استشهاد الرئيس ياسر عرفات - أرشيفية

نظمت حركة فتح في المحافظة الوسطى، اليوم الخميس، وقفة تضامن مع المواطنين في مدينة القدس ، بمشاركة مئات الأطفال.

وتجمع المشاركون في ميدان الاسير عبد الهادي غنيم في مخيم النصيرات رافعين الشعارات واليافطات التي تحي صمود اهلنا في القدس وتؤكد على استمرار نضال شعبنا حتى تحرير كافة المقدسات وذلك بحضور قيادة إقليم فتح وأمناء سر المناطق التنظيمية.

كما رفعت في الوقفة صور الرئيس الشهيد ياسر عرفات والرئيس محمود عباس ابو مازن وتزينت اليافطات بصور المعتقلين من قيادة فتح في العاصمة وعلى رأسهم عضو المجلس الثوري ومحافظ العاصمة عدنان غيث.

وفي كلمة تقديم الوقفة أكد احمد الاسمر عضو قيادة منطقة الشهيد ممدوح صبري صيدم ان هذا النشاط جزء من سلسلة نشاطات تطلقها الحركة للوقوف مع اهلنا في العاصمة في هذه المعركة الباسلة مجددا التأكيد على أن شعبنا ماض في نضاله حتى آخر رمق وحتى إنجاز كلفة الحقوق.

بدوره قال الدكتور عاطف ابو سيف المتحدث باسم حركة فتح في كلمة له ان هذه الوقفة تؤكد وحدة نضال شعبنا ومصيره وان معركة الشعب الفلسطيني معركة واحدة وان شعبنا تحت قيادة الرئيس محمود عباس سيواصل نضاله حتى استعادة استقلاله الوطني البرق ايو سيف بالتحية لقيادة فتح ولأهلنا في القدس وهم يخوضون معركة الدفاع عن الأمة.

وشدد ابو سيف أن أهداف النضال الوطني واحدة وهي أهداف سياسية ومصرية وليست مطالب إنسانية.

والقت الطفلة رؤى صقر كلمة الأشبال والزهرات حيث قالت إن هذه الوقفة من أطفال غزة هي رسالة لأطفالنا في القدس أننا صعب واخد وأنكم لستم وحدكم.

وأضافت الطفلة صقر ان "القدس للشعب الفلسطيني وهي عاصمتنا وان الاحتلال سيرحل شاء, من شاء, وابى من ابى".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد