الحكومة تدعو العالم للعمل الجاد لإنهاء آخر احتلال في التاريخ

المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود

جددت حكومة الوفاق الوطني، مطالبتها المجتمع الدولي بالعمل الجاد والسريع من أجل تطبيق القوانين والشرائع الدولية، التي تنص على انهاء الاحتلال الاسرائيلي، وتمكن شعبنا الفلسطيني من نيل كافة حقوقه المشروعة .

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود، في بيان صحفي، اليوم الخميس، لمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، إن هذا اليوم بما يمثله على المستوى العالمي، يجب ان يتخطى حدود التذكير بالمأساة الفلسطينية، إلى العمل من أجل تمكين شعبنا من إقامة دولته المستقلة كاملة السيادة على كافة الاراضي الفلسطينية التي احتلت عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية .

وأضاف أن المجتمع الدولي يتحمل جزءً هاماً من المسؤولية ازاء استمرار الاحتلال وإزاء الجرائم والفظائع  التي يرتكبها بحق ابناء شعبنا وأرضه وممتلكاته ومقدساته .

وشدد على ان الصمت الدولي ازاء ما ترتكبه وما تقوم به حكومات الاحتلال في بلادنا يشجعها على ارتكاب المزيد والمضي في تطبيق سياساتها التي تخالف القوانين والشرائع الدولية.

ودعا المحمود، المجتمع الدولي، الى استغلال فرصة بداية العام الجديد في جعله عاماً خالياً من الحروب والنزاعات، والعمل  بشجاعة على انهاء آخر احتلال في التاريخ، تمهيداً لإرساء أسس العدل والسلام والأمن والاستقرار في بلادنا والعالم اجمع.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد