لأول مرة عربيًا

الكويتية إيمان الغربللي تعبر جسر الملك فهد بالدراجة النارية

الكويتية إيمان الغربللي

استطاعت الكويتية إيمان الغربللي عبور جسر الملك فهد الرابط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين بالدراجة النارية، وذلك لأول مرة على المستوى العربي.

وقالت قائدة الدراجة النارية الغربللي وهي من أعضاء فريق هارلي الكويتي أمس الثلاثاء أنها رغبت في تحقيق سبق جديد يضاف إلى إنجازات المرأة الكويتية التي استطاعت بفضل رعاية الدولة لها أن تصل إلى العالمية في العديد من المجالات.

وأشارت إلى أن فكرة عبور جسر الملك فهد راودتها منذ أن أعلنت المملكة العربية السعودية السماح للنساء بقيادة السيارة، ومن هنا طمحت لأن تسجل سبقًا للمرأة الكويتية خصوصًا أن تكون أول امرأة عربية تعبر الجسر على دراجة نارية.

وقالت إنها تلقت الكثير من التشجيع من الأهل والأصدقاء لخوض غمار هذه المغامرة المحفوفة بالمخاطر؛ وتحديدًا من شقيقها فواز الذي كان وما زال داعمًا ومشجعًا ومدربًا لها منذ الصغر على تعلم قيادة الدراجة النارية.

وأوضحت أن توقيت عبورها الجسر في هذا الوقت من السنة جاء بسبب أن السلطات السعودية لا تسمح بعبور الدراجات النارية على جسر الملك فهد إلا عند حصول مهرجانات عربية أو دولية؛ ومنها مهرجان نادي ملاك هارلي ديفدسون (Harley Owners Group).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد