وجهاء ومخاتير المحافظة الجنوبية يقدمون التهاني لرئيس وأعضاء مجلس الجامعة الجديد

وجهاء ومخاتير المحافظة الجنوبية يقدمون التهاني لرئيس وأعضاء مجلس الجامعة الجديد

استقبل الأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا رئيس جامعة الأزهر- غزة بمكتبه، وفداً ضم وجهاء ومخاتير ورجال الإصلاح في المحافظة الجنوبية لقطاع غزة، وكان في استقبالهم إلى جانب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صادق أبو سليمان نائب رئيس الجامعة للشئون ألأكاديمية، والدكتور مازن حمادة نائب رئيس الجامعة للشئون الادارية والمالية، وذلك لتقدم التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس الجامعة الجديد.

في بداية اللقاء رحب أ.د. الفرا بالحضور، معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة التي تنم وتؤكد حرص كافة مكونات المجتمع على جامعة الأزهر، متحدثاً عن الجامعة وكلياتها, مؤكداً بأن جامعة الأزهر هي جامعة الكل الفلسطيني، وتتعامل مع كافة الانتماءات دون تمييز، لافتاً إلى مساعي الجامعة وخططها التطويرية، وكذلك إلى التحديات التي تواجهها والصعوبات التي تعترض الطريق ومن أهمها الأزمة المالية والظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع، داعياً لتكاتف الجميع من أجل النهوض والاستمرار في طريق بناء مؤسساتنا الوطنية، كما وصل وكالة "سوا" الإخبارية.

وأشاد أ.د. الفرا بجهود الوجهاء والمخاتير ودورهم الكبير في حل مشكلات وقضايا المجتمع ودورهم في ترسيخ معاني التسامح والوحدة بين أبناء الشعب الفلسطين.

من جانبه قدم المختار عبد الستار شعت عضو المجلس الوطني الفلسطيني كلمة بالنيابة عن المخاتير والوجهاء قدم خلالها الشكر والتقدير إلى الجامعة ممثلة برئيسها وكافة كوادرها الأكاديمية والإدارية على الجهود التي يبذلونها لخدمة أبناء شعبنا، كما قدم التهاني والتبريكات بمناسبة تعين رئيس ومجلس الجامعة الجديد، مؤكداً أن الجامعة منذ نشأتها تسعى إلى التميز حتى ترتقي بالمسيرة التعليمية في قطاع غزة لتقدم خدماتها العلمية على أكمل وجه بما يحقق مصلحة الطالب الفلسطيني، مشدداً على أن حماية الجامعة واجب وطني، وأن المخاتير والوجهاء يضعون كل إمكانياتهم من أجل دعم وحماية الجامعة في أي وقت وأي حين.

1C3A6734.JPG
1C3A6791.JPG
1C3A6823.JPG
1C3A6843.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد