بيروت: معرض رسومات للفنانة التشكيلية دلال القيسي

الفنانة التشكيلية دلال القيسي

نظّم الاتحاد العام للفنانين الفلسطينيين في لبنان، وبرعاية سفارة دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية، معرض رسومات للفنانة التشكيلية دلال القيسي، بعنوان "فلسطين وجهتنا"، في دار الندوة في بيروت.

 وبحسب الوكالة الرسمية ، حضر المعرض المستشار أول في سفارة فلسطين ماهر مشعيل ممثلا عن السفير أشرف دبور، وأمين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير في لبنان فتحي أبو العردات، وعضو المجلس المجلس الثوري لحركة فتح آمنه جبريل، وأمين عام تيار المستقبل أحمد الحريري، والوزير السابق بشارة مرهج، وممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وحشد من المؤسسات الثقافية.

وفي كلمة لها، أكدت القيسي أن أحدا لن يستطيع ان يكسر شعبنا الفلسطيني، أو يهزمه، أو يشطب قضيتنا العادلة، مشددة على أن القدس ستبقى عاصمة فلسطين الأبدية.

وأشارت إلى أن الفنان يجب ان يكون صاحب قضية، والفن قضية إنسانية قبل أن تكون تجارية، مؤكدة التزامها الاخلاقي والمهني من أجل القضية الفلسطينية.

بدوره، أكد مشيعل أن المعرض يجدد التأكيد على التلاحم اللبناني الفلسطيني ليس بالجغرافيا فحسب، بل بالنضال، والدم، والفن، مثمنا هذا العمل الفني الرائع بريشة وقلب ووجدان الفنانة القيسي التي جالت عربيا ودوليا ومحليا بلوحاتها وفنها المبدع.

DtBzUl1W0AEuTsm.jpg
DtBze4hW0AMHtIb.jpg
DtBzb5mX4AMi4bU.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد