انصار الدولية ومحطة الروضة تدرج بعض المدارس ضمن برنامجها الخيري

انصار الدولية ومحطة الروضة تدرج بعض المدارس ضمن برنامجها الخيري

أدرجت محطة الروضة لتحلية المياه بعض المدارس ضمن برنامجها الخيري والتوزيع المجاني للمياه في شمال قطاع غزة وذلك بهدف سد احتياجات المدارس بالماء الصحي والمفلتر.

وقالت محطة الروضة لتحلية المياه التابعة لجمعية اسعاد الطفولة بغزة في تصريح وصل سوا، إنها تواصل تقديم خدماتها لأهالي شمال قطاع غزة علي مدار الساعة، حيث انها تعتبر واحدة من اكبر واحدث محطات تحلية المياه في شمال القطاع و مزودة باحدث اجهزة الفلترة وتنقية المياه وتشمل:

1- أجهزة معالجة وفلترة للمياه المالحة والملوثة.

2- أجهزة لدفع الماء للمعالجة.

3- بئر مياه لاستخراج الماء من باطن الارض.

4- خمس شاحنات كبيرة مجهزة بشكل كامل لنقل الماء للسكان.

5- خزان ماء نورستة كبير سعة (120000) لتر لتخزين الماء المعالج والمفلتر.

6- تعمل محطة الروضة لتحلية المياه على الطاقة الشمسية.

ومن الجدير ذكره ان مؤسسة انصار الدولية - المانيا انشأت محطة الروضة لتحلية المياه و مولتها بالكامل وتسعى دوما لتطويرها وذلك بالتعاون مع شركائها في جمعية اسعاد الطفولة.  وذلك للتخفيف من معاناة الناس في الحصول علي مصدر صحي وامن للشرب .هذا و يستفيد من محطة الروضة الالاف من اهلنا في غزة حيث انها تعتبر المصدر الامن والصحي لمياه الشرب. الامر الذي يساهم في حل مشكلة المياه في قطاع غزة .اذ من المعروف ان مياه قطاع غزة غير صالحة للشرب بسبب تلوث المياه الجوفية وتسرب مياه الصرف الصحي اليها وزيادة نسبة الملوحة .

كذلك مولت مؤسسة انصار الدولية عدة مشاريع اخري ومن اهمها :

مشروع افطار الصائم و مشروع السلة الغذائية ومشروع طرود رمضان ومشروع الانارة البديلة ومشروع الشتاء الدافئ ومشروع الحقيبة المدرسية. علاوة علي كفالة الايتام.وكذلك العديد من المشاريع الخيرية والاغاثية والانسانية التي استفاد منها الالاف من الفقراء والمساكين والتي كانت بمثابة بلسم لجراحهم وعوزهم . .

وتقدم مجلس ادارة جمعية اسعاد الطفولة  الي شركائهم في مؤسسة انصار الدولية - المانيا بوافر الشكر والتقدير والامتنان علي جهودهم المباركة في دعم المشاريع الخيرية والاغاثية والانسانية في قطاع غزة والتي تهدف لاغاثة ومساعدة ومد يد العون للفقراء والمحتاجين والوقوف بجانبهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

f8c7ceaf-b0d5-463f-b7ff-5aea676377a6.jpg
efc6b0cb-70a6-4c78-89d8-26764e34c98c.jpg
3a995cc8-b283-4301-993d-7dd487d8e151.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد