المديرية العامة للشرطة تستقبل طالبات مدرسة ثانوية برام الله

اللواء حازم عطا الله يستقبل طالبات مدرسة ثانوية

استقبل مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله، اليوم الثلاثاء، عددا من طالبات مدرسة بنات الجديدة الثانوية في المديرية العامة للشرطة ب رام الله .

وقالت الشرطة الفلسطينية في بيان وصل "سوا": "بناء على التنسيق المسبق الذي تم بين مديرية التربية والتعليم في قباطية والمديرية العامة للشرطة والذي تضمن زيارة وفد من طالبات مدرسة بنات الجديدة الثانوية للبنات لطرح مبادرة من قبل الطالبات بعنوان (لنبحر بأمان) حول الجرائم الالكترونية والابتزاز الالكتروني وكيف نجعله وسيلة تواصل امنه.

والتقوا في بداية الزيارة بـ اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية والذي بدوره رحب بهم وأشاد بهذه المبادرة والتي تعكس مدى العلاقة التي تجمع مؤسسة الشرطة ووزارة التربية والتعليم بغرض تعميم ونشر الثقافة الأمنية بين طلاب وطالبات المدارس، مؤكدا استعداد مؤسسة الشرطة الدائم لتقديم كل ما يلزم من مساعدة تهدف الى دعم وتعزيز المسيرة التعليمية في فلسطين.

من جانبه أعرب الوفد عن بالغ شكره وتقديره للشرطة الفلسطينية وعلى تعاونهم الدائم والمستمر في دعم الطلبة من خلال تدريبهم بـ مراكز الشرطة او بالمساعدة بمجال الأبحاث العلمية، وبرامج التوعية الامنية التي تقدمها الشرطة للطلبة من خلال المحاضرات في المدارس، آملين دوام استمرار العطاء والتعاون المشترك.

وزار الوفد وحدة الجرائم الالكترونية حيث كان في استقبالهم المقدم سامر الهندي مدير وحدة الجرائم الالكترونية والذي بدوره قدم شرحا مفصلا عن عمل الوحدة وعن الجريمة الالكترونية في فلسطين وبعض وسائل الأمن والأمان على مواقع التواصل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد