بالصور: النائب سلامة يتفقد مراكز الشرطة في المحافظة الوسطى

النائب د.سالم سلامة ينظم جولة على مراكز الشرطة في المحافظة الوسطى

تفقد النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. سالم سلامة صباح اليوم مراكز الشرطة في المحافظة الوسطى للاطلاع على سير العمل الأمني في المراكز، وشملت الجولة مركز شرطة دير البلح ومركز شرطة معسكرات الوسطى ومركز شرطة النصيرات برفقة العقيد اسماعيل ابو راشد محافظ شرطة الوسطى والرائد سامي صباح مدير العلاقات العامة بالمحافظة الوسطى.

وأشاد النائب د.سلامة، في تصريح تلقت وكالة "سوا" الإخبارية نسخة عنه، بجهود كافة الأجهزة الأمنية في المحافظة الوسطى في اتمام الأمن والأمان والمحافظة على السلم الأهلي، مؤكداً بأن الاحتلال الإسرائيلي يحاول القضاء على منظومة الأمنية في القطاع.

وطالب النائب سلامة كافة قادة وأفراد الأجهزة الأمنية بضرورة الانتباه في ظل الظروف الصعبة ومحاولات الاحتلال من العبث في قطاع غزة .

ومن جانبه أكد قادة المراكز بأن الشرطة تعمل على قدر المسئولية رغم الظروف الصعبة وعدم وجود الميزانية التشغيلية، موضحين أن أولوية العمل الشرطي المحافظة على الأمن والأمان وانصاف المظلوم ورد الحقوق لأصحابها.

النائب د.سالم سلامة ينظم جولة على مراكز الشرطة في المحافظة الوسطى لتفقد العمل الشرطة وتقديم مساعدة للمراكز6 _(164434141)_ __.jpeg
النائب د.سالم سلامة ينظم جولة على مراكز الشرطة في المحافظة الوسطى لتفقد العمل الشرطة وتقديم مساعدة للمراكز2 _(1)_.jpeg
النائب د.سالم سلامة ينظم جولة على مراكز الشرطة في المحافظة الوسطى لتفقد العمل الشرطة وتقديم مساعدة للمراكز2 _(1)_ __.jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد