تحقيق إسرائيلي في ظروف اكتشاف القوة الخاصة شرق خانيونس

أثار القصف الاسرائيلي شرق خانيونس جنوب قطاع غزة

بدأت قيادة جيش الاحتلال الاسرائيلي بإجراء تحقيق في ظروف وملابسات اكتشاف القوة الاسرائيلية الخاصة شرق مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة .

وقالت القناة العاشرة الاسرائيلية ان قيادة الجيش الاسرائيلي فتحت تحقيقاً ميدانياً لأخذ العبرة من الأخطاء التي قادت لاكتشاف أمر القوة الاسرائيلية الخاصة في خانيونس يوم 11 نوفمبر الجاري.

ووفقا للقناة فإن التحقيق يجري حالياً في مديرية استخبارات جيش الاحتلال الإسرائيلي، وفي الأسابيع القادمة، سيتم عرض النتائج التي يتم التوصل إليها، لمسؤولي الاستخبارات العسكرية "أمان" ورئيس أركان جيش الاحتلال غادي أيزنكوت.

وعين رئيس الأركان غادي أيزنكوت، اللواء نيتسان ألون، رئيسا لفريق التحقيق المكلف بتقديم شرح مفصل عن الأخطاء التي ارتكبت وأدت لانكشاف القوة، وكذلك توصيات لتجاوز هذه الأخطاء في المستقبل.

إقرأ/ي أيضا: كتائب القسام: معلومات مهمة وقيمة حول عملية 'حد السيف' شرق خانيونس

وغرّد أبو عبيدة الناطق العسكري باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء أمس الاثنين، حول عملية "حد السيف" التي وقعت شرق خانيونس جنوب قطاع غزة مؤخرًا.

وقال أبو عبيدة : "لقد قدم أهلنا وشعبنا في كل أماكن تواجده وأحرار أمتنا الكثير من المعلومات المهمة والقيمة التي تخدم المقاومة فيما يخص تداعيات عملية ‎حد السيف والتي استفدنا منها بشكل حقيقي وساعدت ولا تزال في تتبع خيوط العملية الإسرائيلية الفاشلة وذلك بعد نشرنا لصور أفراد القوة الإسرائيلية الخاصة".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد