انتخاب المهندس عودة الرجبي رئيسا لجمعية أهل الخير الفلسطينية الخيرية

الخليل / سوا / تسلم أعضاء الهيئة الادارية لجمعية "أهل الخير الفلسطينية الخيرية" شهادة تسجيل الجمعية ووثائقها الرئيسية في مقر مديرية داخلية الخليل بحضور مدير عام الداخلية سمير عطا عوده ومدير الشؤون العامة والجمعيات الخيرية اشرف عمرو، وعن الجمعية حضر المهندس عودة الرجبي وباسم التميمي والدكتورة رشدية ابو حديد والدكتور سليم الرجبي.

وقد أكد مدير عام داخلية الخليل على أن وزارة الداخلية تعمل على مبدأ الشراكة مع المؤسسسات الأهلية والجمعيات الخيرية معتبرا انها جهات هامة في خدمة الجمهور الفلسطيني.

من جهته أكد اشرف عمرو على استعداد وزارة الداخلية لتقديم كافة التسهيلات التي تمكن الجمعيات الملتزمة بالقانون من القيام بعملها وايصال خدماتها للجمهور.

من جهة أخرى عقدت الهيئة الادارية لجمعية أهل الخير الفلسطينية الخيرية اجتماعها الأول في مقر مستشفى محمد علي المحتسب الخيري في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، حيث تم توزيع المهام على أعضاء الهيئة الادارية وتم انتخاب المهندس عوده الرجبي رئيسا للجمعية والأستاذ باسم التميمي نائبا للرئيس والدكتورة رشدية أبو حديد أمينا للصندوق والمربية اكرام غيث امينا للسر، وعضوية الدكتور عبد الكريم دعنا والسيد أيمن أبو عوده والسيد محمد غازي ابو سنينة.

وأكد رئيس الجمعية المهندس عوده الرجبي على أن الجمعية تنتظرها مهام كبيرة وعلى رأسها اعادة تصويب أوضاع مستشفى محمد علي المحتسب الخيري واعادة تشغيل جميع اقسامه الطبية وتطويرها وذلك بالتعاون مع مجلس أمناء المستشفى، مؤكدا أن العديد من المؤسسات الدولية أبدت استعدادها للتعاون مع الجمعية في سبيل تحقيق ذلك.

فيما اكد باسم التميمي على أن هناك فرص كبيرة لنجاح الجمعية في تحقيق أهدافها ويتمثل أهمها بوجود مجلس امناء لمستشفى محمد على المحتسب الخيري يتمتع بمصداقية كبيرة وجدية عالية للعمل، إضافة الى الالتفاف الكبير لأهالي المنطقة الجنوبية حول الجمعية في أهدافها وكذلك استعداد المؤسسات الرسمية والأهلية في الخليل لتقديم الدعم اللازم لانجاح الجمعية، وأكد التميمي على أن لجنة تجنيد الموارد تعكف حاليا على اعداد خطة لتجنيد الموارد للجميعة سوف ترى النور خلال الأيام القليلة القادمة.

يذكر أن جمعية أهل الخير الفلسطينية الخيرية والتي تتخذ من مقر مستشفى محمد علي المحتسب الخيري في المنطقة الجنوبية مقرا لها هي مؤسسة غير حكومية تهدف الى:
1. تطوير مستشفى محمد علي المحتسب الخيري ليقدم خدماته لمحافظة الخليل.
2. رفع مستوى الخدمات الصحية في محافظة الخليل وتأمينها للسكان.
3. نشر الوعي الصحي بين المواطين.
4. مساعدة الاسر المحتاجة والفقيرة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد