عطا الله يلتقي مدير الأمن العام الاردني برام الله

حازم عطالله مدير عام الشرطة

أجرى حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية ، اليوم الاثنين، مباحثات مع فاضل الحمود مدير الأمن العام الاردني ، حول سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مدينة رام الله .

وقالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة خلال بيانها ،إن عطا الله استقبل الحمود في المديرية العامة للشرطة برام الله، وأن الزيارة جاءت بمبادرة من مدير الأمن العام، وهدفها الاطلاع على واقع الشرطة وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين بحسب الوكالة الرسمية.

ونقل عطا الله ، لحمود تحيات القائد الأعلى لقوى الأمن الرئيس محمود عباس ، وتحيات رئيس الوزراء، وزير الداخلية رامي الحمد الله ورحب به والوفد الذي معه في وطنهم الثاني فلسطين، مستعرضا ما آلت إليه الشرطة الفلسطينية من تقدم وتطور في الكادر البشري واللوجستي وما تقدمه من خدمات متميزة للمواطنين.

وشدد على عمق العلاقة الاخوية بين البلدين الشقيقين، مثنيا على مساهمة المملكة الأردنية الهاشمية في دعم المؤسسة الشرطية الفلسطينية في الجوانب التدريبية و اللوجستية .

في السياق ذاته ، أكد الحمود أهمية التعاون المشترك بين الجانبين لما له من مصلحة ايجابيه في خدمة المواطنين في البلدين وفق أفضل المعايير الدولية .

وشدد على استعداد بلاده الدائم لتقديم الدعم الذي يعد سياسة ثابتة للمملكة الأردنية تجاه الشعب الفلسطيني ومؤسساته.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد