بيت لحم: استعدادات لإحياء ترانيم الميلاد بمشاركة دولية

تحضيرات عيد الميلاد في مدينة بيت لحم - توضيحية

باشرت بلدية بيت لحم ، اليوم الاثنين، في تهيئة المدينة وتزيين شوارعها وساحة المهد، وذلك ضمن الاستعدادات لإحياء ترانيم عيد الميلاد المجيد في المدينة بمشاركة دولية ومحلية.

وأوضح انطون سلمان رئيس بلدية بيت لحم في تصريحٍ إذاعي تابعته (سوا) أن التحضيرات لإحياء ترانيم الميلاد تحمل أبعادًا محلية ودولية ، مشيرا إلى مشاركة دولية تضم عدد من رؤساء البلديات ، إضافة إلى وفود تمثل بلديات من مختلف العالم .

ولفت سلمان إلى مشاركة 24 وفدًا في فعاليات إحياء ترانيم الميلاد ، إضافة إلى عدد من ممثلي الدول التي تربطها علاقات دبلوماسية بفلسطين.

ويشهد يوم السبت 1 ديسمبر المقبل تنظيم فعاليات إنارة شجرة الميلاد بمشاركة فرقتين من رومانيا ومالطا ، إضافة إلى الفرق المحلية وإطلاق للألعاب النارية، وعرض قصة الميلاد على حائط الساحة بحيث يكون هنالك عرض يمثل القصة بجانب الفرق الموسيقية.

وأشار سمان إلى أنه سيتم تنظيم فعاليات بمشاركة دولية وذلك بالتعاون مع المعهد الوطني للموسيقي ووزارة السياحة تتخللها مشاركة عدة فرق في إحياء ترانيم الميلاد في مناطق متفرقة بالمحافظة.

الجدير بالذكر أن بلدية بيت لحم تنظم عدة فعاليات بمناسبة إحياء عيد الميلاد تشمل إنارة شجرة الميلاد في 1 ديسمبر المقبل بساحة المهد الساعة السادسة، و سوق الميلاد بمشاركة دولية في 2 من ديسمبر ، إضافة إلى زيارة قنصل ايطالي لبيت لحم للمشاركة في احتفال في كنيسة القديسة كاترينا في 8 من ديسمبر ، وأخيرا الاحتفال بعيد الميلاد في 24 من ديسمبر المقبل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد