غزة: القدرة يبارك لرئيس جامعة الأزهر تجديد الثقة

الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون تبارك لرئيس جامعة الأزهر تجديد الثقة

استقبل رئيس جامعة الأزهر ب غزة عبد الخالق الفرا، اليوم الإثنين، مدير الهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين بالمحافظات الجنوبية رأفت القدرة، وطاقم من مدراء الدوائر المختلفة والعاملين بالهيئة.

وهناً القدرة الرئيس الفرا بنيله الثقة بتكليفه مجدداً برئاسة جامعة الأزهر، متمنياً التوفيق لمجلس الجامعة الجديد في إدارة مهامه الجديدة لما فيه خير للجامعة، ومبديا استعداده لخدمة الجامعة إعلامياً وطلابها بكل الوسائل المتاحة.

بدوره شكر الفرا مدير الهيئة والوفد المرافق له على هذه اللفتة الكريمة، التي تعطي الدافعية والأمل بأن هناك من هو حريص على الجامعة، وهناك من يسعى لمصلحة جامعة "الشعب" كما أطلق عليها الشهيد المؤسس أبو عمار.

وتمنى الفرا التوفيق لما فيه الخير للجامعة والوطن، منوهاً إلى أنه سيكون هناك لقاء قريب بين الجامعة وإدارة الهيئة العامة للإذاعة والتليفزيون والعاملين فيها والطواقم الإعلامية من مختلف المؤسسات في الاحتفال على أرض الحرم الجامعة الجديد بافتتاح مبنى كلية الآداب والعلوم الإنسانية.

وفي ختام اللقاء تقدم القدرة بدرع الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون للأستاذ الدكتور عبد الخالق الفرا تقديراً له ولـ دور الجامعة في خدمة المجتمع الفلسطيني وأبناء الشعب الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد