شرطة بلدية غزة ترافق البلدية في مهمة فتح شارعين

شرطة التدخل وحفظ النظام

رافقت شرطة البلديات في محافظة غزة موظفي البلدية "وحدة التنظيم ومراقبة الأعمار" في مهمة فتح شارعين منفصلين في منطقتي الدرج والزيتون بالمحافظة .

وقال مدير شرطة بلدية غزة المقدم محمد أبو العون :" أن إحدى دوريات شرطة البلديات رافقت موظفي البلدية "وحدة التنظيم ومراقبة الأعمار" في مهمة فتح شارع فرعي رقم (1536) بمنطقة الدرج والذي يبلغ طوله (20) متر بعرض (5) أمتار " تخلله إزالة لعدد من التعديات .

وفي ذات السياق رافقت شرطة البلديات موظفي البلدية في مهمة فتح الشارع الثاني رقم (3039) والمتفرع من شارع رقم 10 بمنطقة الزيتون والذي يبلغ طوله (1000)متر بعرض (30) متر .
وأشار أبو العون أنه خلال تنفيذ قرارات البلدية وفتح شوارع تم إسناد شرطة البلديات بدورية من شرطة التدخل وحفظ النظام ودورية من الشرطة النسائية وأخرى من محافظة غزة .

وأوضح أبو العون أنه خلال تنفيذ المهام تم إزالة تعديات عبارة عن سياج ومزروعات وبعض الأشجار وغرف زينكو كانت تعيق فتح الشوارع .

وبيّن أبو العون أنه تم إتمام المهمة وفتح الشوارع حسب مخططات البلدية وحل بعض الإشكاليات التي أعاقت عمل البلدية

وفي سياق منفصل رافقت شرطة بلديات الشمال موظفي قسم النظام والانضباط إلى منطقة سوق العودة بمعسكر جباليا بالمحافظة لإزالة التعديات والعربات التي تتسبب في إزعاج المواطنين .

وأوضح مدير شرطة بلديات الشمال العقيد إبراهيم سحويل أنه تم إرسال احدى دوريات شرطة البلديات برفقة موظفي البلدية لإزالة التعديات المتمثلة في البسطات العشوائية والعربات المخالفة والتي تسبب عرقلة حركة السير في المكان
.
وأشار سحويل أنه تم إعادة تنظيم السوق بالكامل تخلله فتح الطريق أمام المواطنين وإزالة التعديات والبسطات العشوائية التي كانت تعيق حركة المارة

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد