تربية الوسطى تحصد المركز الثالث في بطولة ألعاب القوى

تربية الوسطى تحصد المركز الثالث على مستوى قطاع عزة في بطولة ألعاب القوى

حصدت مديرية الوسطى تحصد المركز الثالث على مستوى مديريات قطاع عزة في بطولة ألعاب القوى التي نظمتها الإدارة العامة للأنشطة بوزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع اتحاد ألعاب القوى .

بحضور د. زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي, د. أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية، و مدير عام الإشراف التربوي محمود مطر, و نائب مدير عام الأنشطة التربوية هاني الهور، ومدير دائرة الأنشطة ‏الرياضية عبد الغني الشيخ، و رئيس قسم الأنشطة الرياضية بكر مرتجى,‏ ونائب رئيس اتحاد ألعاب القوى المركزي تامر العبسي، وعدد كبير من أعضاء الاتحادات الرياضية ومشرفي الرياضة في المديريات وبمشاركة طلاب من مديريات التربية والتعليم ب غزة .

وهنأ أبو حسب الله  في بيان وصل لوكالة "سوا " الاخبارية نسخة عنه الطلاب الفائزين في البطولة، وأوضح بأن هذا الانجاز والنجاح يأتي بفضل مجهود الطلاب المشاركين ومعلمي التربية الرياضية ومدراء المدارس بمديرية الوسطى، وأشاد ألو حسب الله بأخلاق وانضباط اللاعبين والمنافسة الشريفة واللعب الجماعي، والذي كان نتيجة له أن حصدت المديرية العديد من المراكز في بطولة ألعاب القوى.

وجاءت نتائج مديرية الوسطى في البطولة كالتالي، الطالب حمزة مهدي المركز الأول في لعبة رمي الجلة، والطالب مهند الدبجي بالمركز الأول في سباق ٨٠٠ متر، والطالب محمد جودة بالمركز الثاني في رمي الجلة، والطالب محمد ستيتان المركز الثاني في سباق ١٠٠ متر، والطالب علي ستيتان المركز الثاني في سباق ٨٠٠ متر، والطالب أحمد أبو سعيد بالمركز الثاني في سباق ٣٠٠٠ متر، والطالب محمود أبو ظاهر بالمركز الثاني في سباق ٤٠٠ متر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد